Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل 4 من مدن الريف الفرنسي ننصحك بزيارتها

سفاري نت – متابعات

الريف الفرنسي ورحلة ساحرة إلى تلك الأرض الاسطورية، التي تمنحك فرصة نادرة لاكتشاف جمالها الآخاذ وروعة طبيعتها، بهدوء يضفي عليها رونقًا بديع ويأخذك إلى عالم بعيد يملاءه النقاء كأن لم تطأه قدم من قبل، في واحد من أهم معالم السياحة في فرنسا وفقا لموقع رحلاتك .

يتميز بإطلالات فريدة وممرات مائية تمكنك من الاستمتاع بجولة هادئة في أرجائها على ظهر القوارب، ويحيط بها الجبال الشاهقة التي يكسوها الخَضَار مما يزيد من سحرها، ستنعم بالكثير من أوجه الجمال في لحظة تمر عليك في الريف الفرنسي.

اجمل مناطق الريف الفرنسي

تتمتع فرنسا بالعديد من أوجه السياحة الجاذبة للزوّار في شتى النواحي، ما بين عاصمة الموضة باريس وصولًا إلى السياحة في الريف الفرنسي، الذي يعد من أجمل الوجهات التي لم تُكتشف بعد، والمفعمة بكل معاني الجمال والتميز، والآن سنتعرف على باقة من مدن الريف الفرنسي الرائعة.

 

سان ليون سور فيزير

تعد الأروع في الريف الفرنسي التي تقع في منحنى نهر فيزير مما يضفي عليها جاذبية تُميّزها، والتي تم تصنيفها كأجمل قرى فرنسا، فهي قرية صغيرة بها الكثير من المنازل تم بناؤها من الحجر الأبيض بأسقف حجرية مميزة، تتخلل تلك الشوارع المتعرجة.

وتضم هذه القرية العديد من المعالم السياحية الرائعة مثل قلعة كلير، الكنائس، والأديرة الأثرية التي تتمتع جميعها بالمعمار الفريد على الطراز الروماني، كما تضم العديد من المطاعم والمقاهي ذات الإطلالات الرائعة على النهر، بالإضافة إلى محلات لبيع الهدايا، أما عند توجهك إلى وادي فيريز الذي يعد مهد الحضارة الأوروبية ستجد عدد كبير من الكهوف ومساكن ما قبل التاريخ.

 

قرية بيناك سازيناك

واحدة من أجمل قرى الريف الفرنسي القريب من باريس التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى، وتطل على نهر دوردوني جنوب غرب فرنسا، حيث تمتد حول قصر كاست بل نو التاريخي، كما تشتهر بمنتزه ماركياك الغني بطبيعته الخلابة.

كما تعد هذه القرية أحد الحصون العتيقة البارزة على ضفاف النهر، تتحدث طرقاتها المرصوفة بالحجارة عن تاريخها العريق، وتضم ميناء نهري يزخر بالأنشطة المائية من رحلات نهرية عبر المراكب الصغيرة القديمة، واليخوت في مياهه الرقراقة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم، والمقاهي، والأسواق المميزة.

لاروك جاجياك

هي من أرقى معالم السياحة في الريف الفرنسي تتمتع بموقع مذهل على الضفة الشمالية للنهر بجانب تلك التلة التي تعد من المنحدرات شديدة الانحدار، كما تتميز بالبيوت الصفراء الذهبية مع أفرانها الصغيرة المُنشأة فوق التلة على ارتفاع 40 مترًا بين الكثير من النباتات النادرة.

وتضم هذه القرية العديد من المعالم الأثرية من قلاع، حصون، وكنائس ذات تصميمات فريدة، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة النهرية الممتعة.

آنسي تاون

أبهى مدن الريف الفرنسي التي تشبة الحلم بإطلالاتها الساحرة على بحيرة آنسي المذهلة وبين الجبال التي يكسوها الجليد شتاءً، والتي تتيح لزوّارها استئجار دراجة وقضاء يوم مميز في جولة في أرجاء المدينة.

ومن أشهر معالم البلدة السياحية هو قصر بلااياس دي ايسل وهو عبارة عن متحف تاريخي فرنسي في قلعة ذات تصميم فريد، يعود تاريخها إلى القرن 12، كما تشتهر بقنواتها المائية التي تبعث أجواء رومانسية أكثر من رائعة، لذلك يطلق عليها فينيس الصغرى لشدة الشبه بينها وبين مدينة فينيس الإيطالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …