Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل فنادق البحرين للشباب

سفاري نت – متابعات

لقد جهزنا لك قائمة تحتوي على أفضل فنادق البحرين في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق البحرين الدولة الرائعة وفقا لموقع تيك ويك.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في البحرين بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق البحرين تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

ويندهام جراند المنامة – فندق 5 نجوم

الموقع: يتميز بمناظر خلابة للعاصمة المنامة والخليج العربي ويندهام جراند 5 نجوم، يقع ويندهام غراند المنامة على بعد 2.9 كم من مركز البحرين سيتي سنتر للتسوق ، في حين يقع مركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض على بعد 3.9 كم. مطار البحرين الدولي هو أقرب مطار ، على بعد 6 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق للنزلاء إمكانية الاسترخاء في 3 حمامات سباحة، وساونا، والاستمتاع بمأكولات راقية في الموقع. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء السكن.

تحتوي الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية ومكتب. تحتوي غرف الفندق على حمام خاص مع بيديت ومجفف شعر وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي غرف الضيوف في Windham Grand أيضًا على تكييف وخزانة ملابس. تتوفر وجبة الإفطار كل صباح وتشمل خيارات البوفيه والحلال.

تتوفر خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة في اليوم في مكتب الاستقبال ، والتي تشمل موظفين يتحدثون العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $131

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في المنامة! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.9 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في المنامة! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة: ويندهام غراند

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

آرت روتانا جزر الأمواج منتجعات – فندق 5 نجوم

جزر امواج, البحرين, جزيرة أمواج, 973 المنامة, البحرين

الموقع: يقع Art Rotana في جزر الأمواج، وتحيط به المياه الزرقاء الصافية في الخليج العربي. يبعد مطار البحرين الدولي 15 دقيقة بالسيارة عن الفندق ، بينما يبعد وسط مدينة المنامة 20 دقيقة فقط.

الخدمات المقدمة: يمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو على أحد مسابح الفندق. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف.

توفر أماكن الإقامة المكيفة للضيوف إطلالات خلابة. تحتوي كل وحدة على تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب وميني بار. يشتمل الحمام الداخلي على دش مطري ورداء حمام ومجفف شعر. تحتوي الأجنحة على حوض سبا على التراس الخاص في الهواء الطلق.

يمكن للضيوف ممارسة تمرين قوي في نادي Bodylines للياقة البدنية والعافية بالإضافة إلى الاسترخاء مع المساجات العطرية والفرك.

يوفر Art Rotana للضيوف الصغار حديقة مائية مميزة للغاية ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم ونافورة راقصة تلبي احتياجات الضيوف من خلال العروض المنتظمة. هناك أيضا مجموعة متنوعة من المطاعم بما في ذلك صالة Gallery ، والتي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات المختلفة لتناسب جميع الأذواق. يوفر Italian at Rosso ، وهو خيار عائلي مفضل ، إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق بجوار النافورة ، في حين يتخصص Flames في شرائح اللحم والمأكولات البحرية وأرقى قطع اللحوم والصيد البحري الطازج. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $244

تقييم النزلاء: جزيرة أمواج هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالشواطئ والأنشطة المناسبة للعائلات والمقاهي. هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في المنامة! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد هذا الموقع ، بقيمة 8.8 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في المنامة! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: روتانا

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

ويندام جاردن المنامة – فندق 4 نجوم

مبنى رقم 65 شارع رقم 4003 قطعة رقم 340 الجفير, الجفير, 13220 المنامة, البحرين

الموقع: يقع فندق Windham Garden Manama في قلب Al Waha Mall القريب من المنامة في الجفير ، على مقربة من وسط المدينة ، والمنطقة الدبلوماسية ، والجسر السعودي ، وبالقرب من مسجد الفاتح الكبير الشهير. يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار البحرين الدولي.

الخدمات المقدمة: تحتوي جميع غرف الضيوف على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع حوض استحمام أو دش. تحتوي الغرف على غلاية ، بينما يحتوي بعضها على شرفة. تحتوي غرف الضيوف في الفندق على تكييف ومكتب.

يتميز الفندق بخيارات لتناول الطعام والترفيه على مستوى عالمي ، بما في ذلك مطعم Jashan الذي يقدم المأكولات الهندية الأصيلة مع مجموعة متنوعة من الوصفات الهندية التقليدية التي تعكس التنوع الهندي ومقهى Mosaicهذا المطعم العالمي مفتوح طوال اليوم لتقديم أفضل المأكولات والمشروبات البلجيكية. يقع Terrasse في الوجبات السريعة في الهواء الطلق في جو مريح.

يوفر الفندق أرضيات حصرية خالية من الكحول للعائلات وصالة تنفيذية للضيوف في غرفة النادي. إنه يوفر صالة ألعاب رياضية حديثة وحمام سباحة خارجى دافئ وصالة ألعاب رياضية وجاكوزى وغرف بخار ومنتجع صحي. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $79

تقييم النزلاء: الجفير هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بمناطق الجذب السياحي والسفر في الميزانية والأشخاص الودودين. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في المنامة! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: Wyndham Garden

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

فندق سويس – بل هوتيل سيف البحرين – فندق 4 نجوم

428 السيف, عمارة رقم 1012, شارع 2813, بلوك , السيف, 190 المنامة, البحرين

الموقع: يقع Swiss-Belhotel Seif Bahrain ذو الـ 4 نجوم في منطقة الأعمال المركزية في البحرين ، على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار البحرين الدولي ، وبالقرب من كل من سيف مول الشهير ومول البحرين سيتي سنتر ، يمكن للضيوف التسوق في Saif Mall ، الذي يقع على بعد 400 متر من Swiss-Belhotel Seif Bahrain. يقع مطار البحرين الدولي على بعد 10 كم. تتوفر أيضًا خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا عند الطلب.

الخدمات المقدمة: يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة. يوفر فندق Swiss-Belhotel Saif Bahrain المكون من 28 طابقًا موقعًا مثاليًا للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه في مملكة البحرين. توفر الغرف والمناطق العامة إطلالات بانورامية على الخليج والمدينة. تتميز الغرف الـ144 بما في ذلك الأجنحة السوبيريور والديلوكس والجونيور جميعها بتصميم عصري أنيق.

يقدم الفندق مجموعة واسعة من المرافق والمرافق المصممة بشكل فريد ، بما في ذلك غرف وأجنحة كبيرة وجيم مجهز بالكامل ومنطقة مسبح بالإضافة إلى مرافق طعام ومأدبة شاملة.

تشمل خدمات الضيافة مركزًا لرجال الأعمال يوفر مجموعة واسعة من خدمات السكرتارية والإدارية الاحترافية مثل الطباعة والفاكس وتصوير المستندات وخدمة الإنترنت عريض النطاق وخدمة الكونسيرج وخدمة الطعام على مدار 24 ساعة في اليوم وغسيل الملابس والتنظيف الجاف. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $115

تقييم النزلاء: السيف هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق والأنشطة المناسبة للعائلة والمطاعم. هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في المنامة! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.9 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في المنامة! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: Swiss-Belhotel International

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

لوماج كومفورت أسباير تاور الشقق – شقق فندقية

Building No# 983. Road No # 2417 Block No# 324, Juffair, الجفير, 199 المنامة, البحرين

الموقع: يقع Lomaj Comfort Aspire Tower على بعد 2.5 كم من متحف البحرين الوطني في المنامة ، يقع البحرين سيتي سنتر مول والحديقة المائية على بعد 6 كم من Lomage Comfort Aspire Tower ، ويبعد مطار البحرين الدولي مسافة 6 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة جلوس. يحتوي السكن على حوض سبا وحوض استحمام ساخن. تحتوي جميع الوحدات المكيفة على مطبخ مزود بغسّالة أطباق وفرن ومنطقة لتناول الطعام ، كما يتوفر ميكروويف وغلاية. يمكن للضيوف الاستفادة من الساونا. تضم الشقة أيضًا تراسًا ومسبحًا في الهواء الطلق. نحن نتكلم لغتك!

الوحدة تبدأ من: $66

تقييم النزلاء: الجفير هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بمناطق الجذب السياحي والتوفير في الميزانية والأشخاص الودودين. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.1 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في المنامة! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

 لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

برج رورو – شقق فندقية

مبنى رقم 1010، شارع رقم 2417، منطقة رقم 324 , الجفير, المنامة, البحرين

الموقع: يقع فندق Roro Tower المناسب للعائلات في موقع مناسب في قلب مدينة Juffair ، وهو فندق فخم تم تجديده مؤخرًا ، ويوفر أجواءً مريحة لرجال الأعمال.

الخدمات المقدمة: يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي المجانية ومسبحًا في الهواء الطلق. تحتوي جميع الشقق المخدومة على مطابخ واسعة ومجهزة تجهيزًا كاملاً ، وتشتمل الشقق الفاخرة على تلفزيون بشاشة مسطحة 65 بوصة ونظام صوت بلوتوث. تشمل المرافق في مكان الإقامة مسبح في الهواء الطلق ومقهى. نحن نتكلم لغتك!

الوحدة تبدأ من: $55

تقييم النزلاء: الجفير هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بمناطق الجذب السياحي والتوفير في الميزانية والأشخاص الودودين. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.5 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في المنامة! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …