Millennium Hotels - Offer

مقهى سيكرت غاردن من ليتو يفتتح أبوابه في منطقة سيتي ووك دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح مقهى سيكرت غاردن من ليتو أبوابه في دبي، وذلك في منطقة سيتي ووك، حيث سيستقبل الضيوف يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل وفقا لموقع عين دبي

يقدم مقهى سيكرت غاردن من ليتو، أصنافاً مبتكرة تشمل أكثر من أربعين نوعاً جديداً من الكيكات والحلويات، إلى جانب مشروبات منعشة ومشروبات القهوة.

هذا وقد ابتُكر سيكرت غاردن من ليتو، على صورة مقهى حميم وراقٍ بوحي من لحظات الاسترخاء الجميلة التي يقضيها المرء في الحديقة، وبوحي من فندق بفرلي هيلز الشهير أيضاً.
وتشمل قائمة هذا المقهى مشروبات ، من بينها مشروب Beauty and the Beast، وهو مزيج من نكهات متنوعة في كأس موضوعة تحت قبة زجاجية مليئة بدخان بنكهة الورد، عند رفع القبة الزجاجية، ينتقل الدخان إلى الطاولة ويغطيها برائحته ، ويتألف هذا المشروب من ماء الورد وشراب الورد وشاي الخمان ومشروب معطّر.
هذا وبإمكان الضيوف أيضاً الاستمتاع بمشروبات كلاسيكية ذات لمسة خاصة مثل مشروب مرحبا المؤلف من قهوة إسبريسو طازجة مع كميات كبيرة من القرفة والكاكاو والقليل من الحليب المحلى، وتأتي هذه القهوة مرفقة بكريمة حلوة بنكهة الهيل والزعفران.
بالإضافة إلى هذا، يستطيع ضيوف المقهى الذي يتميز بكثرة الورود والطابع الانثوي، أيضاً اكتشاف وتجربة الخلطات الخاصة من القهوة المميزة، حيث سيكون هناك خلطة جديدة كل أسبوع.
كما تشمل قائمة هذا المقهى أيضاً عدداً كبيراً من الحلويات التي يمكن تناولها مع أي مشروب، ومنها بافلوفا التوت الأسود والورد وبودينغ أم علي والتوت الأزرق وتشيزكيك بجبنة ريكوتا والتوت البري ، فضلاً عن كيكة نابوليون بالتوت الأزرق والتفاح وكيكة دولسي بالنوغا ، وكلاهما صنف يجب الاستمتاع به مع أحد مشروبات القهوة المبتكرة من سيكرت غاردن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …