بالصور .. أفضل فنادق العلمين مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات

العلمين مدينة ساحلية مصرية تتبع محافظة مرسى مطروح وتحدُّها شرقًا كما تحُّد مدينة الاسكندرية غربًا، شهدت على مرّ تاريخها عددًا من المعارك العسكرية والأحداث التاريخية قبل أن يتم استكشافها لتظهر في ثوبٍ جديد كواحدة من أهممدن مصر السياحية تضم أشهر وأرقى المنتجعات والفنادق كبورتو مارينا وسيدي عبد الرحمن ومراسي وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق العلمين

إن أردت حجز فنادق العلمين خلال عطلتك السياحية بها فإليك قائمة بأفضل الفنادق عبر هذا المقال.

فندق العلمين سيدي عبد الرحمن

أحد أرقى فنادق العلمين 5 نجوم لما يوفره لنزلائه من غرف مُكيّفة مُجهّزة بكافة التجهيزات التي تضمن راحة ورفاهية العميل، إلى جانب ما يوفره من خدمات ترفيهية منها شاطئ قريب، حدائق، ملعب أطفال ، مطعم وبار يطلان على البحر، كما يوفر خدمات إنترنت وموقف سيارات مجانية.

يقع الفندق بسيدي عبد الرحمن العلمين على بُعد 10 كم من مول زهران، 25 كم من بحيرة مارينا، 30 كم من مطار العلمين، 75 كم من مطار برج العرب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا لكلٍ من الموقع، الراحة، النظافة.

منتجع ريكسوس العلمين

من أفضل فنادق العلمين 5 نجوم لما يُقدّمه للنزيل من خيارات مُتعددة للإقامة في غرف واسعة كاملة التجهيزات، إضافة إلى خدمات ترفيهية عالية المستوى تضم 4 مسابح، صالة للياقة البدنية، نادي صحي وسبا علاجي مُتكامل، ملاعب تنس وكرة طائرة على الشاطئ القريب.

يقع المنتجع بسيدي عبد الرحمن العلمين على بُعد دقيقة من الشاطئ، 19 كم من مطار العلمين، 100 دقيقة من مطار برج العرب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم رائع وجاء للموقع، طاقم العمل، الراحة.

فندق شاطئ عايدة

من فنادق العلمين 4 نجوم التي توفر لنزلائها إقامة فاخرة في غرف تطل على البحر مع غرفة معيشة ومطبخ، هذا إلى جانب ما يوفره المكان من خدمات ترفيهية راقية مثل المسبح المفتوح مع تراس ومرافق للتشمس، مع فرص لممارسة الرياضات المائية المُختلفة، بوفيه إفطار وقوائم طعام انتقائية للعشاء وبار للكوكتيلات.

يقع الفندق على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي على بُعد دقيقة من الشاطئ، 15 دقيقة من مارينا، 20 دقيقة من العلمين.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم مُرضي من زواره، وقد جاء أعلى تقييم للموقع وطاقم العمل، وحصلت خدمات الإنترنت والسعر على تقييم أقل.

شقق فندقية بقرية مراسي

من فنادق العلمين الراقية التي تتبع نظام الشقق الفندقية، وتضم شقة استوديو بشرفة ومنطقة للجلوس بتليفزيون مُسطّح مع مطبخ وحمام يُتيح المكان مجموعة من الخدمات الترفيهية مثل مسارات للدراجات، مسبح خارجي، ملعب أطفال، شاطئ خاص مع إمكانية للصيد.

ويقم خدمة نقل من وإلى مطار، يقع مكان الإقامة بسيدي عبد الرحمن على بُعد 28 كم من بورتو مارينا، 42 كم من مول زهران، 90 كم من مطار برج العرب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال المكان تقييم استثنائي في الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل.

فندق ماجوريكا مارينا

من فنادق العلمين الراقية التي توفر إقامة فاخرة في غرف ذات تراس كاملة التجهيزات، إضافة لمرافق ترفيهية مُسلية مثل مسبح داخلي، مسارات للدراجات، برامج ترفيه مسائية، قوائم طعام مُتنوعة تُرضي جميع الأذواق، كما يوفر مكتب استقبال يعمل طوال اليوم.

يقع الفندق على طريق الإسكندرية مطروح على بُعد 900 م من متحف العلمين، 5 كم من بورتو مارينا، 21 كم من مول زهران، 72 كم من مطار برج العرب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد بفضل طاقم العمل، الموقع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …