فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق برنامج “طموح” في السعودية

الرياض – سفاري نت

أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في المنطقة، اليوم إحدى مبادراتها الرئيسية وهي  “طموح” في المملكة العربية السعودية.

 

“طموح” هو برنامج تطوير مواهب تم إنشاؤه من قبل فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا بهدف تلبية الطلب المتزايد والسريع للمواهب في أنحاء منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن مواكبة انطلاق 100 فندق جديد فيها بحلول عام 2020. ويعكس البرنامج رؤية تلك العلامة التجارية بأن يكون لها دور فاعل في إدخال مواطني دول مجلس التعاون الخليجية في صناعة الضيافة المتنامية في المنطقة وتطوير مواهبهم ومهاراتهم.

 

وبهذه المناسبة، عقد مؤثمر صحفي في فندق كوبثورن الرياض للإعلان رسمياً عن إطلاق برنامج “طموح” في البلاد، تطرق خلاله شرح خطة وتصميم هذا البرنامج الهادف إلى جذب المواطنين السعوديين للإنخراط فيه والتعلم وتطوير حياتهم المهنية في قطاع الضيافة.

وقال علي حمد لخريم الزعابي، رئيس فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “”تشهد صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية نمواً غير مسبوق مدفوعاً بالإستثمارات السياحية الضخمة إلى جانب الإصلاحات الأخيرة التي أدخلت في أنظمة التأشيرات. وتلتزم فنادق ومنتجعات ميلينيوم التزاماً تاماً بمواكبة التوسع الإستراتيجي الذي تشهده المملكة العربية السعودية، وذلك تزامناً مع وجود عدد كبير من الفنادق التي سيتم افتتاحها بالفعل بالإضافة إلى انتشار مجموعتها الواسعة من الفنادق في المملكة العربية السعودية.”

وأضاف الزعابي: “هذا  التوسع سيخلق المزيد من فرص العمل لمواطني المملكة العربية السعودية، إذ أنه يشكل جزءًا من التزامنا العام للمساهمة في نجاح المجتمعات التي نعمل فيها. كما يسعدنا إطلاق برنامج طموح في فنادقنا الموزعة في المملكة العربية السعودية وندعو المواطنين السعوديين إلى الإستفادة من هذه الفرصة والدخول في هذا البرنامج الذي سيطور إمكانياتهم ومهاراتهم ليكونوا جزءًا واعداً في صناعة الضيافة.”

 

يشكل “طموح” برنامجًا وطنيًا شاملاً للتنمية يمتد على أربعة مراحل ويهدف إلى تطوير مهارات الخريجين الجدد والمدراء التنفيذيين والقادة. ستبدأ فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا بتطبيق المرحلة الأولى من البرنامج بإطلاق برنامج “طموح” لتطوير مهارات المدراء التنفيذيين (TEDP)، والمخصّص لنخبة من الزملاء الذين يتمتعون بالطاقات اللازمة لشغل مناصب إدارية بعد إكمال البرنامج بنجاح.

 

وقال أيمن سلام، المدير العام لفندق كوبثورن الرياض: “سيدعم هذا البرنامج مواطني دول مجلس التعاون الخليجي في تحقيق طموحاتهم وأهدافهم المهنية والشخصية. نحن واثقون من أن “طموح” سيقدم شريحة واسعة من المواطنين الذين يستحقون العمل ويسعون إلى تطوير مهاراتهم وطاقاتهم في مسار حياتهم في سبيل النجاح.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …