Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 5 عناوين سياحية في بانجسار ماليزيا

سفاري نت – متابعات

بانجسار هي الرمز لاثنين من عوالم مختلفة إلى حد كبير تعيش بانسجام جنبا إلى جنب. الأول هو الشكل الخارجي والواجهة الحضرية العصرية ، مع محلات الملابس الراقية والمطعم ومجموعة من البارات. والثاني هو ملاذ مليء بالثقافة في الأسواق والمعابد والكنائس. والأكثر من ذلك ، فإن موقعها على بعد أقل من خمس دقائق من محطة كوالالمبور سنترال يجعلها سهلة الوصول عبر وسائل النقل العام مثل القطار الأحادي والعبارات الخفيفة وفقا لموقع المرسال.

أفضل مناطق الجذب في بانجسار

حي الهند المصغرة

عالم مختلف إلى حد كبير بالمقارنة مع بانجسار القريبة ، بريكفيلدس (واحدة من أقدم المستوطنات الهندية في البلاد) هي الهند الرسمية في ماليزيا. يضم العديد من الشوارع المليئة بالمحلات والمطاعم الهندية ، ويبيعون كل شيء من السلع الهندية التقليدية مثل التوابل والبخور ، إلى الأطباق المحلية مثل vadai ، thosai (الفطائر الهندية المصنوعة من دقيق الأرز المخمر) وأكثر من ذلك. يعد واحدًا من النقاط السياحية الهامة في المدينة ، ويقع على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة كوالالمبور سنترال. ويمتد من سوق شرق أوسطي ، ويمتد على طول الطريق من جالان ترافرز إلى جالان تون سامبانثان ، مع نافورة بارتفاع 35 قدم عند تقاطع الطرق ، وكشك معلومات في جالان ثامبي عبد الله ، وبزار من ثلاثة طوابق في الهند.

ساعات العمل : 10:00 – 21:00

العنوان : جالان ترافرز لجالان تون Sambanthan، بريكفيلدس

مبارزة Z

قد يعتقد بعض الناس أن المبارزة ، مع جذورها الأرستقراطية ، هي رياضة خانقة. لكن لا شيء أبعد من هذ الاعتقاد مع هذا النشاط الذي يعدك بساعات من الترفيه ، طالما أنك على مستوى التحدي. لمقدمة ممتعة ومريحة للمطاردة ، قم بالوصول إلى مركز مبارزة Z في مركز Bangsar للتسوق ، وهو امتياز سنغافوري تم إنشاؤه من قبل الأولمبي المبارز سابقًا. هنا ، سوف تتعلم الطريقة الصحيحة للدفاع والوخز خلال المبارزة ، وكذلك الأنواع الثلاثة من المبارزات داخل المبارزة التنافسية. يتم توصيل كل شخص إلكترونيًا لضمان أنك “تطلق” خصمك في المكان الصحيح باستخدام سلاحك المفضل. يمتاز المركز بدورة مدتها أربعة أسابيع مثالية للمبتدئين من خلال جداول زمنية مزدحمة ، ويمكنك أيضًا اختيار التسجيل في صفوف خاصة.

ساعات العمل : 13:00 – 20:00

العنوان : مركز تسوق بانجسار، الطابق 4 وحدة 4.06، 285 جالان Maarof، بوكيت بندريا 59000، كوالا لمبور

معبد مها فيهارا البوذي

بوذي ماها فيهارا هو معبد بريكقيلدس جذاب ، على بعد حوالي كيلومتر واحد من محطة KL Sentral. بعيدا عن الشوارع الرئيسية لتزويدها بأجواء هادئة ومهدئة ، ويخدم المجتمع السريلانكي في المنطقة. يسميه السكان المحليون معبد بوكر فيلدز البوذي والضريح الأحمر البياض والمسحوق الأبيض الصغير ، ولكن بداخله عبارة عن عالم محاط بسقوف عالية وتركيبات مزخرفة بشكل جميل وتماثيل بوذا المائلة للإعجاب والتي تجعل الرحلة هنا جديرة بالاهتمام. إن هذا المعبد البوذي المكثف يمثل ساحرًا حقيقيًا لا يمكن تفويته ، يمثل ثقافة ثيرافادا ، وقد تم تأسيسه من قبل المجتمع السنهالي في عام 1894. ويعتبر واحد آخر من أكبر نقاط البيع هو أنه يتمتع بميزة عدم الاكتظاظ الشديد ما لم تأتي خلال مواسم المهرجان.

العنوان : 123 جالان Berhala بريكفيلدس، 50470 ولايات بيرسكوتوان كوالالمبور

معبد سري كانداسوامي كوفيل الهندوسي

معبد آخر بارز في بريكفيلدس ، معبد سري كانداسوامي كوفيل الهندوسي  وهو عبارة عن مزار ملون مزخرف مخصص لإله الهندوس لورد موروغا. يُعد المكان معلمًا سياحيًا شهيرًا يرجع تاريخه إلى عام 1902 ، ويتميز بموقع مركزي في مدينة بريكفيلدز ، كما أن ممارساته تقليدية للغاية. الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في هذا المعبد هي “بوابة المدخل” التي يقال إنها العتبة بين العالم المادي والروحي: وهي مزينة بنقوش لمئات من تماثيل الألوهية الهندوسية. لا يسمح بالتصوير داخل دار العبادة ، لذلك تحصل على بعض اللقطات المذهلة لواجهتها الخارجية.

ساعات العمل : من الساعة 5:30 صباحًا حتى الساعة 7 صباحًا ومن الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا ومن الساعة 5 مساءً حتى الساعة 9:30 مساءً

العنوان : 3، Lorong سكوت، كوالا لمبور

استوديو Scrappingville – فن التشويش

في بعض الأحيان ، من الممتع أن تدع العصائر الإبداعية تتدفق دون عوائق. هذه هي الفكرة وراء Art Jamming – صف فني حيث يتم تزويد الرسامين المبتدئين باللوحات والرسومات الفارغة لإنشاء أعمال فنية ، مع معلم على استعداد للمساعدة في معالجة أي مشاكل. ليس مطلوب أي خبرة على الإطلاق ، وسيتم تزويدك بكل الأدوات ، من قماش وفرش ، إلى الحوامل والدهانات. نشاط رائع لأولئك الذين يحبون الطلاء ، هذه المساحة تعطيك كل ما تحتاجه للتعبير عن نفسك – نحن نحبه لأنه مسكن رائع للتوتر ، بالإضافة إلى أنه يمكنك أخذ الأطفال من جميع الأعمار ، مما يجعله نشاطًا مناسبًا لجميع أفراد العائلة .

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

العنوان : الطابق 2، S7، مركز الجناح الشرقي بانجسار التسوق، 285 جالان Maarof، بوكيت بندر الراية 59000، كوالا لمبور

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …