Millennium Hotels - Offer

فندق كونكورد السلام شرم الشيخ يقدم عروضاً خاصة للزوار القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي في فصل الشتاء

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق كونكورد السلام شرم الشيخ المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم مجموعة من العروض الترويجية لموسم الشتاء والتي تستهدف بشكل خاص المقيمين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

 

حيث يقدم الفندق باقات خاصة لموسم الشتاء (من 1 أكتوبر 2018 إلى 30 أبريل 2019) ابتداءً من 70 دولار فقط للشخص الواحد في الليلة. وذلم بالإضافة إلى عروض خاصة لعيد الميلاد ورأس السنة تبدأ من 85 دولار و 115 دولار مع خصومات على المأكولات والمشروبات للأطفال.

 

وبهذا الصدد قال السيد مطيع أسماعيل، رئيس مجلس أدارة الشركة المالكة لفنادق كونكورد السلام بمصر: “سنقدم أيضاً لزورانا العديد من العروض الأخرى للاستمتاع بمرافق السبا وفرصة الاستفادة من مرونة الوصول والمغادرة والعديد من خيارات الترقية، ونرغب بأن تكون تجربة الضيوف مريحة ومميزة”.

 

ويطل هذا الفندق الفاخر على خليج العقبة، وويتميز بشاطئه الخاص والطويل، ويعتبر واحة فريدة بين منتجعات شرم الشيخ. ويضم الفندق 725 غرفة فاخرة، بما في ذلك الغرف ذات الخيارات العديدة بين المطلة على البحر والحدائق، فضلاً عن 37 جناحاً تشمل الأجنحة العائلية والأجنحة الصغيرة وثلاثة أجنحة ملكية. كما يوجد في الفندق 4 مسابح في الهواء الطلق مع منزلقات مائية والعديد من الأنشطة الرياضية.

 

وتشمل خيارات تناول الطعام مطعم “لاغونا” البوفيه ومطعم “ووتر فولز” ومطعم “إيتاليانو” المميز بأجوائه الرومانسية ومطعم “فليك” على الشاطئ.

وأضاف السيد مطيع أسماعيل: “نتطلع الآن لجذب المزيد من الزوار من هذه المنطقة، وخاصة العائلات القادمة من دول مجلس التعاون الخليجي. ولدينا 37 جناحاً عائلياً والعديد من المرافق الترفيهية المميزة ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات العربية والفرنسية والإيطالية. ويتميز مطعم “ووتر فولز” بإطلالاته الخلابة على الشلالات الاصطناعية في الفندق”.

 

وأصبحت المنتجعات المصرية على البحر الأحمر، وخاصة شرم الشيخ، من أكثر الوجهات المفضلة لدى السياح القادمين من المنطقة. ومن المتوقع أن يزداد عدد السياح القادمين من منطقة الشرق الأوسط إلى مصر على مدى السنوات الثلاث المقبلة بنسبة 3٪ سنوياً ليصل إلى أكثر من 1.34 مليون زائر أي بمعدل 3,670 زائر في اليوم.

 

وأردف السيد مطيع أسماعيل بالقول: “إن ارتفاع سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري يتيح قيمة كبيرة للسياح الذين قد يرغبون في الجمع بين عطلة شاطئية في شرم الشيخ وزيارة مدينة القاهرة والاستمتاع برحلات إلى الجيزة والأقصر”.

 

وتوجد العديد من الرحلات الجوية التي تسهل على السياح القادمين من دول الخليج إلى شرم الشيخ. حيث توجد ثلاث رحلات مباشرة عبر الخطوط السعودية من الرياض وجدة إلى مطار شرم الشيخ الدولي. كما تقوم شركة مصر للطيران بتسيير رحلات من مطار الكويت، فضلاً عن رحلات مباشرة من البحرين عبر طيران الخليج.

 

أما بالنسة للقادمين من دبي، فإن طيران الإمارات ومصر للطيران لديها رحلات مباشرة إلى القاهرة، ويوجد لدى فلاي دبي رحلات مباشرة إلى الإسكندرية، ويمكن للمسافرين عبرها السفر بعدها إلى شرم الشيخ.

 

يذكر أن الطقس خلال موسم الأعياد يكون معتدلاً للغاية، حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة في ديسمبر ويناير ما بين 22 و24 درجة مئوية في النهار وما بين 14 إلى 16 درجة في المساء.

 

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.royal-tulip-concorde-sharm-el-sheikh.goldentulip.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …