Millennium Hotels - Offer

منتجعان شاطئيان يطلان على ساحل بلايا بافارو الرائع يقدمان تجارب مناسبة للعائلات أو للكبار فقط

سفاري نت – متابعات

بونتا كانا، جمهورية الدومينيكان (أكتوبر 2018) — تعلن فنادق ميليا العالمية، وهي شركة ضيافة إسبانية تضمّ أكثر من 380 فندقاً حول العالم، عن تحويل منتجع جمهورية الدومينيكان، ميليا كاريبي تروبيكال إلى عقارين منفصلَين ومن المزمع افتتاحهما في نهاية العام 2018. سيكون ميليا بونتا كانا بيتش منتجعاً مخصصاً للكبار فقط، فيما سيشكّل منتجع ميليا كاريبي بيتش وجهة مثالية للعائلات. يستعدّ المنتجعان الجديدان لاستقبال الضيوف وفي جعبتهما باقة من العروض، والبرامج، والخدمات والمرافق الجديدة.

وفي هذه المناسبة، صرّح ألفارو تيخيدا، نائب الرئيس الإقليمي في الأميركيتين قائلاً: “من خلال توفير منتجعين مختلفَين مع خدمات متخصصة، سنصبح أكثر قدرةً على تلبية حاجات الضيوف وتعزيز تجارب الإقامة. وبما أنّ ضيوفنا لطالما طالبوا بمزيد من الخيارات الحصرية للكبار، ناهيك عن مرافق مناسبة للعائلات، يسرّنا أن نتمكن من تحقيق هذه المتطلبات وتزويدهم بإقامة ترضي أذواقهم وحاجاتهم بشكل أكبر.” من المرتقب أن يفتح كل من منتجع ميليا بونتا بيتش وميليا كاريبي بيتش أبوابه في شهر ديسمبر 2018، قُبيل موسم الأعياد.

منتجع ميليا بونتا كانتا بيتش

يوفّر المنتجع المخصّص للكبار فقط مفهوم “ذا ليفيل”، وهو مفهوم راقٍ للخدمات تتميّز به فنادق ومنتجعات ميليا، حيث أنه يزوّد الضيوف الأكثر رُقياً بمرافق ووسائل راحة حصرية مثل لاونج مخصص لكبار الشخصيات لإنجاز إجراءات تسجيل الدخول والمغادرة، ومسبح حصري، ومطعم، وخدمة إنترنت مجانية، ومشروبات فاخرة، ومقبّلات وخدمة قهوة وشاي طوال اليوم. كما أنّ كونسيرج “ذا ليفيل” يقدّم للضيوف خدمة أولوية الحجوز لتجارب طعام بحسب القائمة في المطاعم، وعلاجات سبا، بالإضافة إلى حجوزات رياضة الجولف وغيرها.

يتضمن منتجع ميليا بونتا كانا بيتش 538 غرفةً تشمل أجنحة جونيور عادية و136 جناح “ذا ليفيل”. كما يزوّد الضيوف بمسبح فسيح وشاطئ وخمسة مطاعم بمفاهيم جديدة وهي: “موزايكو”، المطعم الأبرز في المنتجع بحيث يجمع تجربة الطعام المتوسطية البسيطة مع ديكور يستقي سماته الجمالية من الثقافة المحلية؛ “مواي”، مطعم يحمل طابعاً شرقياً بامتياز ويقدّم أطباق الديم سام، وأطباقاً فيتناميةً، والسوشي وأطباقاً على طريقة الروباتا؛ “كاسا نوسترا”، مطعم أنيق يقدّم المشاوي على الحطب وأطباقاً إيطاليةً؛ “رومبا”، تجربة فطور وغداء في الهواء الطلق مع إطلالات آسرة على البحر الكاريبي وبوفيه عالمي إضافة إلى “ريبلاي”، استراحة رياضية تقدّم وجباتٍ خفيفةً، ومشاوي وكوكتيلاتٍ.

منتجع ميليا كاريبي بيتش

يحتضن منتجع ميليا كاريبي بيتش مجموعةً واسعةً من الغرف المصمّمة خصيصاً لتلبية حاجات مختلف الأجيال، وقد ابتكر نشاطاتٍ وخدماتٍ ومرافق مثالية للعائلات. سيضمّ المنتجع 609 غرفة، بما فيها 154 جناح “ذا ليفيل”، و123 غرفة عائلية بمحاذاة الشاطئ، و332 عرفة بريميوم بمحاذاة الشاطئ وغرف ديلوكس. تخيّم على المنتجع أجواء ترفيهية مثالية للعائلات، بدءاً من الحديقة المائية التفاعلية وصولاً إلى مركز تتخلله ألعاب شعبية ووحدات تحكم تحاكي الواقع الافتراضي. ومع إضافة سبعة مطاعم جديدة إلى المنتجع، بات بإمكان العائلات الانغماس في تجربة طعام مختلفة في كل ليلة: “ريفييرا”، مطعم يفتح أبوابه طوال اليوم حصرياً لضيوف “ذا ليفيل”، ويقدّم مأكولاتٍ عالميةً تتخللها نكهات محلية؛ “تارتوفو”، مطعم إيطالي ومتوسطي أصيل يستعد لفتح أبوابه في العام 2019؛ “ألما”، مطعم يجمع ما بين الوصفات الإسبانية التقليدية وتقنيات الطهي الحديثة؛ “بيرفوت”، استراحة ومطعم للمشاوي على الشاطئ تخيم عليه أجواء من البساطة، يفتح أبوابه حصرياً لضيوف “ذا ليفيل”؛ “بازار”، بوفيه مميّز تتخلله شاحنات طعام ومحطات طهي عالمية ويستعد لفتح أبوابه في العام 2019؛ “ميركادو”، يطل على الشاطئ وتسوده أجواء عائلية بامتياز مع مقاعد مناسبة للمجموعات الكبيرة، ويكتنف ركناً للأطفال ومتجراً للآيس كريم؛ “أو غريل”، يقع بجانب الحديقة المائية في المنتجع، يقدّم مشاوي ووجباتٍ خفيفةً ومقاعد من وحي النزهات في الهواء الطلق، و”هوكايدو”، وهو مطعم ياباني بحلة جديدة تتخلله أربع طاولات تبانياكي ومنضدة، يقدّم تجربةً آسيويةً أصيلةً وسط أجواء يابانية بامتياز.

وبالتالي، سوف يتمكن ضيوف منتجع ميليا كاريبي بيتش ومنتجع ميليا بونتا كانا بيتش على حد سواء، في سنّ 18 وما فوق، من اكتشاف باقة واسعة من المطاعم الجديدة وتمضية أطيب الأوقات. ومع إطلاق تجربة طعام مفتوحة جديدة، يستطيع الضيوف، أينما كانوا مقيمين، التلذذ بأشهى المأكولات في المطاعم المتوفرة في كلّ من المنتجعين والتي يبلغ مجموعها 13 مطعماً. كذلك يتسنى لضيوف كلا المنتجعين الاستمتاع باستراحات كوكتيل بما فيها “ذا شيكر” (التي تفتح أبوابها عام 2019)، و”سافاير”، و”إليكسر”، واستراحة المسبح النابضة بالحياة في منتجع ميليا كاريبي بيتش، و”جيغر”، و”أوليفز لوبي بار”، و”ريبلاي سبورتس بار” واستراحة المسبح في منتجع ميليا بونتا كانا.

بالإضافة إلى التغييرات التي من<span lang=AR-SA style=’font-family:”Cambria”,se

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …