تعرف على أحدث عروض مطاعم ذا بروميناد خلال الموسم الجديد

سفاري نت – متابعات

أعلنت وجهة المطاعم ذا بروميناد في فندق بارك حياة دبي ، عن إطلاق باقة من العروض لاختبار قوائم  طعام جديدة في الهواء الطلق خلال الموسم الجديد وفقا لموقع عين دبي.

مطعم براسيري دو بارك

يقدم مطعم براسيري دو بارك ، مزيجٍ من التوليفات التي تحمل نكهاتٍ متوسطية ، حيث تضم قائمة الطعام المبتكرة العديد من الأصناف ، مثل الكوسا مع قطع الفريترز بجبن الفيتا إلى جانب الزبادي بالنعناع والشبت، وفطائر اللحم بعجين المكونة من لحم بقر واجيو المفروم والبصل والطماطم الطازجة والبقدونس والفلفل الأحمر.
في حين يمكن للزوار الراغبين بتناول وجباتٍ خفيفة تناول الدجاج مع فتوش الأفوكادو المزين بالخس والخيار والطماطم والبصل والرمان والسماق والليمون.
ويمكن لرواد المطعم الباحثين عن وجبة عشاء مميزة أن يتذوقوا تشكيلة من المأكولات مثل باستا كازريتشي المحضّرة محلياً مع الطماطم وكرات لحم الضأن والباذنجان وجبن الموزاريلا المدخن.
كما يوفر المطعم في أيام الخميس، أمسيات السول مع كلوديا لقضاء الوقت بصحبة الأصدقاء، حيث ستقدم مغنية السول كلوديا باتريس، عرضها الحي الذي ستتفاعل من خلاله مع الضيوف.

مطعم نويبيه

 

يقدم مطعم نويبيه، مجموعة من العروض على المأكولات البحرية الغنية بالتوليفات والوصفات الخاصة بمنطقة كيب كود.
هذا ويوفر مطعم نويبيه، الأطباق والمأكولات المحضرة من ثمار البحر ، كما يقدم لهم مجموعة من العروض اليومية، وأبرزها عرض الكركند كل يوم سبت والذي يوفر تشكيلة من ثمار البحر مثل الكركند المسلوق والجمبري المطهو ولفائف الكركند مع أكواز الذرة، علاوة على مجموعة متنوعة من المشروبات بما فيها المشروبات الفاخرة الفوارة.
كما ستضفي منسقة الأغاني البارعة فاطمة المزيد من البهجة على الأجواء من الساعة 2 ظهراً مع الألحان لاستقبال المساء، حيث يقدم المطعم عروضاً في الهواء الطلق ابتداءً من 295 درهم إماراتي.
المطعم التايلندي ذي تاي كيتشن
يقدم المطعم التايلندي ذي تاي كيتشن، نكهاتٍ أصيلة مستوحاة من المناطق الشرقية، حيث يحضر الشيف الجديد خياراتٍ مبتكرة من قائمة الطعام الجديدة، علاوة على عروضه الأسبوعية مثل الطعم التايلاندي وبرانش الجمعة.
ركن المشروبات سفنتي سفنتي

يوفر ركن المشروبات سفنتي سفنتي، لضيوفه الاسترخاء وسط أجواءٍ كلاسيكية أنيقة مستوحاة من سبعينيات القرن الماضي مع العديد من العروض اليومية مثل توليفات الكوكتيل الاستثنائية للضيوف المولودين في فترة السبعينيات كل يوم أحد مقابل 29 درهماً إماراتياً، والمشروبات الكلاسيكية المتنوعة كلّ يوم خميس، حيث يمكن لرواد سفنتي سفنتي الاستمتاع بمشروبات كلاسيكية أو زجاجة من شراب الشعير مقابل 35 درهماً إماراتياً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …