Millennium Hotels - Offer

استقبال أول رحلة من لوكسمبورغ في مطار رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات

شهد مطار رأس الخيمة الدولي استقبال أول رحلة جوية مباشرة من لوكسمبورغ، والتي سيرتها شركة “لوكس إيرتورز” الأوروبية لتنظيم الجولات السياحية وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وقد حملت الطائرة التي قوبلت لدى هبوطها بتحية مدافع المياه التقليدية، 165 مسافراً، منهم إعلاميون وشخصيات بارزة من قطاع السياحة والسفر، وكان في استقبالهم وفد من كبار الشخصيات على رأسهم المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس هيئة الطيران المدني في رأس الخيمة، وإليزابيث كاردوسو سفيرة لوكسمبورغ.

وتسير شركة “لوكس إيرتورز” رحلة جوية مباشرة إلى المطار كل أربعاء، ما يتيح للسياح القادمين من الأسواق الأوروبية رحلة مباشرة وأكثر سهولة إلى واحدة من أسرع وجهات العطلات نمواً في المنطقة.

وأوضح هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “نتطلع قدماً إلى الآفاق المتميزة، التي ستثمر عنها شراكتنا طويلة الأمد مع ‘لوكس إيرتورز’، ونحن سعداء بهذا النمو المتواصل في قائمة شراكاتنا الاستراتيجية مع أبرز الشركات في قطاع الطيران والسفر على مستوى العالم، وهو ما من شأنه أن يلعب دوراً محورياً في زيادة أعداد زوار الإمارة القادمين من مختلف أرجاء العالم”.

وبدوره، قال سانجاي خانا، الرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة: “نسعى إلى تعزيز التواصل المباشر مع أرجاء القارة الأوروبية لاستقبال أعداد المسافرين المتزايدة منها إلى الإمارة، وأكد الالتزام الراسخ بمواصلة بناء شبكتنا المتنامية من المسارات والوجهات لتمكين المسافرين من الوصول بسهولة إلى إمارة رأس الخيمة، والتمتع بالخدمات عالمية المستوى التي نقدمها”.

ومن جانبه، قال ألبيرتو كونكيل نائب الرئيس التنفيذي للجولات التشغيلية والمبيعات لمجموعة “لوكس إير”: “إن ‘لوكس إيرتورز’ وقعت اتفاقيات مع عدد من أبرز الفنادق الفاخرة في رأس الخيمة لتوفر للزوار تشكيلة جذابة من الباقات، التي تضم عروضاً على الإقامة والتجارب والمغامرات المشوقة”.

وفي الوقت الراهن، يستقبل مطار رأس الخيمة الدولي رحلات مباشرة عارضة ومجدولة من مختلف الوجهات العالمية بما فيها القاهرة، إسلام آباد، جدة، لاهور، بيشاور، كاليكوت، كاتوفيتشي، بوزنان، وارسو، روكلو، براغ، موسكو، إضافة إلى لوكسمبورج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“التعليم” و “الخطوط السعودية” يدشنان خدمة الربط الإلكتروني لخدمة المبتعثين

سفاري نت – متابعات دشن وزير التعليم السعودي الدكتور أحمد بن محمد العيسى، والمدير العام لشركة …