Millennium Hotels - Offer

استمتع بإطلالات أخاذة للجبال والشاطئ في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

سفاري نت – متابعات

يَعِد منتجع سيكس سينسيز زيغي باي ضيوفه بموسم أعياد زاخر بالتجارب البرية، والجوية والبحرية بين 23 ديسمبر 2018 و2 يناير 2019. يعبق هذا المنتجع بطابع عماني مميز يتجلى في الجبال المهيبة، والشاطئ الرملي النقي والمناظر الخلابة للخليج العربي، مما يجعل منه واحة سلام بكل ما في الكلمة من معنى بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية.

سوف يستقبل هذا الملاذ ضيوفه بزينة موسمية ساحرة وبروائح القرفة، والفانيلا وخبز الزنجبيل بالتوابل الزكية. وفي ليلة عيد الميلاد، سوف يحضّر فريق الطهي مأدبةً من الأطايب تحمل في طياتها سحراً عربياً يعجز اللسان عن وصفه. كما ستتخلّل العشاء محطة طهي حيّ للديك الرومي المشوي ببطء، إلى جانب محطة شواء للسمك المحلي، ناهيك عن تشكيلة واسعة من الحلويات. وفيما يتناول الضيوف الطعام تحت السماء المرصعة بالنجوم بينما تتلاطم الأمواج على الشاطئ، سوف يستمتعون بأجواء موسيقية مميزة تجمع ما بين الجاز الكلاسيكي والسوينغ والأنغام العصرية.

سوف يقام عشاء الميلاد على ارتفاع 950 قدماً (290 متراً) فوق سطح البحر بين رحاب “سنس أون ذا إدج”، وهو المطعم الفاخر والشهير الأكثر ارتفاعاً في المنتجع. تضع قائمة مأدبة الميلاد الفريدة في متناول عشاق الطعام خياراتٍ لا تقاوم.

وكما جرت العادة في كل عام، سوف تتخلل الأمسية إطلالة مبهرة لسانتا كلوز الذي لن ينزل من المدخنة لا بل من السماء محمّلاً بالهدايا الجميلة للصغار ليزرع البهجة في قلوبهم.

ويستطيع الضيوف الاحتفال بليلة رأس السنة حول بركة المياه المالحة في المنتجع، حيث يرقصون طوال الليل مستمتعين بالأجواء الترفيهية النابضة بالحياة. فذلك يتطلب ذلك جرعةً عاليةً من الطاقة، والمميز أنّ تجربة طهي فاخرة تسبق هذه الحفلة، يتخللها بوفيه ومشاوي، وسلطات طازجة، وأطباق آسيوية ومتوسطية، ومنضدة أطايب فاخرة، ومازة عربية ساخنة وباردة، ومحطات شواء بالإضافة إلى تشكيلة آسرة من الحلويات. هذا وقد خصّص المنتجع زاوية للأطفال تكتنف بوفيه مميز وأطايب تمّ تحضيرها خصيصاً لهم.

من جهة أخرى، يتسنّى للضيوف الاستمتاع بباقة من التجارب الشيقة التي يحضّرها المسؤولون عن إعداد تجارب الضيوف، وتشمل رحلاتٍ بحريةً في قارب شراعي، ورحلات شيّقة إلى جبل ساباتين عند المغيب وجولات على متن زورق الكاتاماران، إلى جانب تجارب سبا وعافية وتجارب مميزة تتمحور حول الطعام.

وفي إطار ردّ الجميل للمجتمع، سوف ينظّم منتجع سيكس سينسيز زيغي باي عدة برامج قائمة على مفهوم الاستدامة بحيث تحمل بُعداً تثقيفياً مرحاً ينحفر في الذاكرة. تشمل هذه البرامج ورش عمل حول عملية معالجة المواد وتحويلها إلى منتجات جديدة صالحة للاستخدام وإعادة التدوير في مختبر الأرض والحديقة العضوية، بدءاً من زرع البذور وصولاً إلى صناعة الصابون وإعادة التدوير لصنع زينة وهدايا تذكارية.

ومن الطبيعي أن يحتاج الضيوف إلى قسط من الراحة والاسترخاء بعد يوم حافل بالنشاطات. فما عليهم إذاً سوى التوجّه إلى سبا سيكس سينسيز زيغي باي للخضوع لعلاجات تدليل على يد خبراء العافية المقيمين والممارسين الزائرين. تتضمّن أبرز الجلسات “جيل بانويل” لعلاجات التدليك الحدسي وعلاج التشاكرا القائم على بلورات الكريستال والأحجار الكريمة، إلى جانب “كلود سيمارد” لعلاجات التدليك العلاجية العميقة وجلسات التأمل الخاصة.

فمع هذه الخيارات الواسعة، قد يرغب الضيوف في تمديد عطلتهم. كما يستطيعون خوض رحلة بحرية في قارب شراعي، والمشاركة في صفوف الطهي، والاستفادة من علاجات السبا، وتمضية أوقات من الاستجمام برفقة العائلة على ضفاف خليج عُمان والاحتفاظ بأروع الذكريات. يمكن حجز العرض مقابل 376 دولاراً إميركياً (145 ريالاً عُمانياً) للشخص الراشد و207 دولارات أميركية (80 ريالاً عُمانياً) للأطفال دون سنّ الـ 12.

تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يبعد ساعتَين فقط عن دبي ويسرّه جداً أن يشغل حيزاً على قائمة أمنيات العائلة لعيد الميلاد.

يمكنك الحجز على البريد الإلكتروني reservations-zighy@sixsenses.com أو الاتصال على +968 2673 5555.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …