Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الأماكن السياحية لممارسة التجديف في الإمارات

سفاري نت – متابعات

تبحث عن أفضل الأماكن لممارسة التجديف في دبي وأبوظبي؟ إليك أفضل الأماكن لممارسة للتجديف في الإمارات، ومشاهدة أفضل المناظر الطبيعية وفقا لموقع عين دبي.

1 – حتا كاياك في سد حتا

يعتبر هذا المكان من أجمل الأماكن لممارسة التجديف في البلاد!حيث يحصل كل شخص على قوارب الكاياك الخاصة به ليجذّفه به حول سد حتا المسالم والمحاط بالجبال .

التكلفة: 60 درهمًا إماراتية

2 – التجديف في نخلة جميرا

يقدم سييو SeaYou جولات تجذيف للسياح مصحوبين بمرشدين في دورة حول نخلة جميرا الشهيرة , بدءاً من سوفيتيل النخلة ، سوف تجول أمام أتلانتس ، برج العرب ، وستصل حتى إلى برج خليفة.

التكلفة: 230 درهمًا إماراتيًا لمدة ساعتين و 30 دقيقة (قوارب الكاياك الفردية) و 345 درهمًا إماراتيًا لمراكب الكاياك المزدوجة

3 – التجديف في المنغروف الشرقي

تقع هذه الرحلة الخلابة للتجديف بالكاياك في أبوظبي ، ولكنها تستحق التجربة حيث كما تعرفون تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بغابات المانغروف الكبيرة ، وهي موطن طبيعي للعديد من الطيور والحياة البحرية و من خلال هذه التجربة يمكنكم المرور عبر الغابة ، وستشاهد أجمل المناظر .

السعر: 110 درهم إماراتي لمدة 3 ساعات (واحد كاياك) ، 160 درهم إماراتي لمدة 3 ساعات (مزدوجة كاياك)

4 – التجديف في وادي المغامرة

 

 

وادي المغامرة هي حديقة مغامرات رائعة تقع في العين ، وهي موطن لبعض أفضل الرياضات المائية المجنونة!سواء كنت مبتدئًا أو محترفاً ، توجه إلى هناك مع مجموعة من الأصدقاء لتجربة التجديف في المياه البيضاء السريعة كما يحتوي المنتزه المائي على ركوب الرمث في المياه البيضاء وركوب الأمواج والتزلج على الماء وغيرها الكثير !

التكلفة : 150 درهم إماراتي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …