Millennium Hotels - Offer

طيران السلام يضيف عدد رحلاته من دكا إلى مسقط

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران السلام عن زيادة عدد رحلاته بين دكا ومسقط من أربعة رحلات إلى ست رحلات أسبوعية، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة بتلبية الطلب المتنامي على الرحلات الاقتصادية بين الشرق الأوسط وبنغلادش وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وقدجاء تعزيز عدد الرحلات بعد نجاح طيران السلام مؤخراً في إضافة دكا إلى شبكة وجهاته ووصول معدل عامل الحمولة للرحلات بين دكا ومسقط إلى 95%.

وتهدف الشركة إلى إتاحة الفرصة إلى المزيد من الركاب من بنغلادش للسفر إلى أهم الوجهات في المنطقة بكل سهولة بما في ذلك كل من جدة، ودبي، والدوحة، وشيراز، وصلالة.

وفي هذا الصدد، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “منذ تدشينها في شهر يوليو الماضي، تشهد رحلاتنا بين دكا ومسقط نمواً مطرداً شهراً تلو الأخر، واستجابة للطلب المتنامي عليها، قمنا بزيادة عدد الرحلات إلى ستة أسبوعياً لنثري المسافرين لأغراض الأعمال والترفيه بتجربة طيران مميزة تتسم بالمرونة والراحة عند السفر إلى عُمان أو الدول الأخرى التي تضمها شبكة وجهاتنا المتنامية بالمنطقة”.

وأضاف: “يقيم ويعمل 3 مليون شخص من حاملي الجنسية البنغلادشية في منطقة الشرق الأوسط حيث يتواجد نصفهم تقريباً في المملكة العربية السعودية، وما يقرب من 700 ألف شخص في السلطنة ومثلهم في الإمارات العربية المتحدة. ولذا، نثق أن الرحلتين الإضافتين ستزود ضيوف طيران السلام بخيارات سفر إضافية للسفر بين الوجهات المختلفة في المنطقة”.

الجدير بالذكر أن شبكة طيران السلام تضم 14 وجهة بما في ذلك مسقط وصلالة، صحار، دبي، جدة، الدوحة، كراتشي، ملتان، سيالكوت، شيراز، النجف، كاتماندو، الخرطوم ودكا.

وقد قامت الشركة مؤخراً بتوقيع عقد لاستقدام 6 طائرات جديده من طراز إيرباص A320neo خلال الأشهر القادمة.

وتقدم الشركة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف، فضلاً عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المُضافة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار الوجبات والمقاعد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …