Millennium Hotels - Offer

افتتاح تراس مطعم فلوكا البحري لهذا الموسم

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ’فلوكا‘، عن افتتاح تراسه البحري لهذا الموسم الذي يوفر إطلالات ساحرة على أفق البحر بنسيمه العليل ومشهد مدينة دبي العامرة وايقونتها برج خليفة، ويعد رواده بتشكيلة واسعة من أشهى الاطباق البحرية الكلاسيكية على طريقة دول البحر الأبيض المتوسط وبإضفائه لمسة خاصة تجعل منه المطعم الأول الشهير بتقديم أشهى أطباق ثمار البحر الطازجة في الهواء الطلق.

ولطالما اشتهر مطعم ’فلوكا‘، الذي يقع في منتجع ’دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا، جميرا ، باستقطابه للكثيرين من المقيمين والسياح بفضل أجوائه الهادئة وديكوراته الأنيقة وإطلالته الساحرة على الواجهة البحريّة. وبالإضافة إلى المأكولات البحرية الفاخرة، يقدّم المطعم لضيوفه مجموعةً متنوعة من المقبّلات الساخنة والباردة والتي تغني مجموعة مذهلة من الأطباق الشهية. كما وينفرد مطعم ’فلوكا‘ بكونه وجهةً مثالية تقدّم أشهى الأطباق المفضلة لجميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار.

مطعم فلوكة

تمتلك و تدير شركة “شوتشو لخدمات وادارة المنشأت” مطعم فلوكة بفرعيه بدبي و أبوظبي، و تتميز الشركة بفريق عمل شاب يتمتع بقدر كبير من الموهبة و الطاقة، مما جعله عامل مهم من عوامل نجاح هذه الشركة.

يقدم مطعم فلوكة لزبائنه الأطعمة البحرية المحضرة على الطريقة الشرق أوسطية، و يتيح لهم فرصة الاستمتاع بمشهد بانورامي رائع للخليج العربي أثناء الجلوس على التراس التابع للمطعم. ديكور المطعم يضع ضيوفه بأجواء رائعة من خلال السقف الخشبي و الأرضيات الخشبية و الرخامية التي تضفي شعوراً بالراحة و الاسترخاء ليتمتع ضيوف المطعم بوجبة ذات مذاق رائع.

تصميم مطعم فلوكة جعله الوجهة المعتمدة لكل محبي المأكولات البحرية، فمن المؤثرات البصرية المستخدمة في فلوكة لجعله يبدو كقارب خشبي إلى السقف الخشبي و الثريا الضخمة المعلقة التي تحمل أشكال الأسماك البحرية المتلألألة.

تتعدد الأطباق الشهية التي يقدمها مطعم فلوكة لضيوفه، فمن كبة السمك الملكية إلى الصيادية و شاورما السمك و الكروكيت، و بالطبع لم ينس فلوكة التحلية فيقدم لضيوفه الآيس كريم بنكهات مختلفة، و لائحة الطعام بمطعم فلوكة غنية و ترضي أذواق كل محبي المأكولات البحرية.

يمكن متابعة جديد المطعم عبر الإنترنت على:

الموقع الإلكتروني: www.flooka.com

فيسبوك: https://www.facebook.com/FlookaUAE

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أين تتناول وجبة الإفطار بعد منتصف النهار في دبي ؟

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن المطاعم والمقاهي في دبي التي تقدم وجبة الإفطار بعد …