الأمير سلطان بن سلمان يقود طائرته خلال رحلته إلى الأقصر

سفاري نت – متابعات

كشف السفير السعودي فى القاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، الدكتور أسامة نقلي، أن رحلته إلى الأقصر بصحبة الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس هيئة السياحة والتراث بالسعودية، لحضوره اجتماع معهد الطيران الدولي، مشيرا إلى شغفه بالطيران وقيادته للطائرة خلال رحلته وفقا لموقع اليوم السابع.

وكتب أسامة نقلي، السفير السعودي فى القاهرة:” كانت رحلة الاقصر بصحبة أمير الفضاء سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز فى زيارته للأقصر لحضور اجتماع معهد الطيران الدولي .. حب الامير سلطان للطيران يصل إلى حد الشغف .. ويدفعه دائماً إلى أن يكون محلقاً بطموحاته التى تصل عنان السماء”.

 

وأضاف:”يقود طائرته بنفسه فى جميع رحلاته مستمتعاً ايما استمتاع .. ورغم معرفتى الطويلة بسموه الكريم، إلا انها المرة الأولى التى أسافر فيها على طائرته الخاصة وهو يقودها، وكانت الرحلة جميلة سلسة ولا اعرف عما اذا كان السبب صفاء الأجواء ، أم عشق القائد للطيران جعل منها رحلة جميلة”.

وتابع:”وقد لفتتني ملاحظته فى حفل معهد الطيران عندما قال ؛ يستغرب البعض من عاشق الطيران جنوحه إلى السرعة رغم أن عشقه قد يحدوه إلى القيادة ببطء للاستمتاع بمزيد من ساعات الطيران، إلا أن السرعة سببها رغبته في الوصول إلى محطته للانطلاق منها مجدداً إلى آفاق جديدة يمخر فيها عباب السحاب”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم النصائح عند سفرك مع العائلة إلى مدريد

سفاري نت – متابعات ما بين قصورها الملكية، وأسواقها المزدحمة، ومتاحفها ذات المستوى العالمي، وحدائقها …