Millennium Hotels - Offer

استمتع بإقامة مثالية للضيوف المسافرين بغرض العمل في فندق الفيصلية الرياض

سفاري نت – متابعات

يُعدّ فندق وأجنحة الفيصلية الرياض عنواناً فاخراً تحلو الإقامة فيه وسط العاصمة السعودية، وهو يقدّم لزوّاره من رجال الأعمال تجربة رائعة لا تضاهى.

يوفّر فندق الفيصلية إقامة فاخرة في 224 غرفة وجناحاً، وخدمات تندرج ضمن فئة الـ5 نجوم. وبعد أن أضاف “أجنحة الفيصلية” الـ106 ذات الذوق الرفيع والوحيدة من نوعها في الرياض، اشتهر بكونه الفندق الأكثر ترفاً ورقيّاً في المملكة العربية السعودية.

علاوة على ذلك، يقدّم هذا الفندق الفاخر مرافق حديثة تلبّي كافة احتياجات الضيوف المسافرين بغرض العمل. وهو يحتوي على مساحات أنيقة وفخمة لعقد الاجتماعات والفعاليات والمحفزات والمؤتمرات والمعارض مهما كان حجمها.

بالتالي، يمكن للمسافرين استخدام مساحة هائلة لعقد الاجتماعات تصل إلى 6300 متر مربع وتوفر أجواء أنيقة وفخامة منقطعة النظير لاستضافة الاجتماعات، والمؤتمرات والمعارض بكل الأحجام. كما أنّ كافة المواقع مجهزة كاملاً بشبكة واي فاي فضلاً عن توافر أشخاص متمرّسين في التخطيط للفعاليات ومتعهّدي تموين الطعام لضمان سير شتى المناسبات والفعاليات بسلاسة.

سواء اختار الضيوف من الإقامة في غرفة أو جناح، سيحظون بكل المرافق والخدمات التي تلبي احتياجاتهم. وبالإضافة إلى مساحات عقد الاجتماعات، يقدّم الفندق مرافق أعمال مختلفة على غرار مركز أعمال، وخدمة كبير الخدم على مدار الساعة لاستيفاء كل المتطلبات التي قد تشمل كي الملابس، وتنظيف الحذاء وحتى تأمين القرطاسية التي تتلاءم مع المتطلبات الشخصية. كما يؤمّن الفندق للمسافرين القادمين خدمة اصطحاب من المطار والتوصيل إليه في سيارة فاخرة.

وبالإضافة إلى مجموعة المرافق والخدمات الرائعة المتوافرة للغرف، يمكن للضيوف الاختيار من بين خيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدّم تشكيلة من الأصناف العالمية. تنعّم بما لذّ وطاب من النكهات العالمية تحت قبّة زجاجية من ثلاثة طوابق في ذا غلوب، أو سافر إلى ريو دي جانيرو في مطعم المشاوي البرازيلية إل تيرازو الذي يضمّ أماكن جلوس داخلية وفي الهواء الطلق، أو تلذّذ بالطعام الإيطالي الشهي في مطعم لا كوتشينا الأنيق، أو تذوّق أشهى الأصناف الشرق أوسطية ضمن قائمة طعام جديدة في مطعم كريستال. ومهما كان خيارك، تأكّد من أنّك ستنعم بتجربة آسرة تدلّل الحواس.

يدعو فندق الفيصلية الرياض ضيوفه للاستمتاع بباقته الجديدة المُصمَّمة خصيصاً للمسافرين لغرض العمل.

يسري عرض “باقة لايت بيزنيس”  طيلة العامين 2018 و2019 بدءاً من 950 ريالاً سعودياً في الليلة شرط الإقامة لمدة ليلتين كحد أدنى، ويشمل المزايا التالية:

خدمة نقل من المطار وإليه
فطور يومي لشخصين
حسم بنسبة 20 بالمئة في كافة المطاعم، باستثناء خدمة الغرف ولاونج ردهة الاستقبال
حسم بنسبة 20 بالمئة على خدمات غسيل الملابس
حسم بنسبة 50 بالمئة على الخدمات في مركز الأعمال
تنطبق سياسات إلغاء الحجز قبل 24 ساعة
تسجيل وصول باكر عند الساعة 10 صباحاً، وتسجيل مغادرة متأخر عند الرابعة من بعد الظهر

للحجز يُرجى الاتصال على الرقم 2222 273 11 966+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى reservations.riyadh@alfaisaliahhotels.com

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 2222 273 11 966+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى dining@alfaisaliahhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …