Millennium Hotels - Offer

العربية للطيران تطلق هويتها الجديدة بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشر

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة العربية للطيران هويتها المؤسسية الجديدة التي تعكس نهجها العالمي ورؤيتها المستقبلية المبتكرة، وذلك بمناسبة احتفال الناقلة بالذكرى السنوية الخامسة عشر لانطلاق عملياتها الناجحة التي أحدثت نقلة نوعية في قطاع السفر الجوي على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وقد تم الكشف عن الهوية المؤسسية الجديدة خلال احتفال خاص أقيم بهذه المناسبة في حظيرة الطائرات التابعة للشركة في مطار الشارقة الدولي، حيث اطلع الضيوف والصحفيون على شكل ومضمون الهوية الجديدة – بما في ذلك التصميم الخارجي والداخلي للطائرات – عبر عرض مباشر لإحدى طائرات “العربية للطيران” من طراز إيرباص A320 بحلتها الجديدة.

وشهدت العربية للطيران نمواً مستقراً ومستداماً منذ إطلاق أولى رحلاتها في 28 أكتوبر 2003، حين أدخلت الناقلة مفهوماً جديداً إلى قطاع السفر الجوي في العالم العربي.

ومنذ البدايات الأولى التي امتلكت فيها الشركة طائرتين قامت بتسييرهما إلى 5 وجهات فقط، واصلت”العربية للطيران نموها حتى باتت اليوم تمتلك أسطولاً مكوناً من 53 طائرة تخدم أكثر من 155 وجهة عالمية انطلاقاً من مراكز عملياتها في الإمارات والمغرب ومصر، وهي تسعى إلى المزيد من التوسع في عام 2019.

ومع إرسائها معايير جديدة على صعيد التميَز التشغيلي والابتكار والربحية، تنطلق الهوية المؤسسية الجديدة لشركة “العربية للطيران” من مفهوم “الآن أكثر من أي وقت مضى”، والذي يعكس الشخصية الطموحة، والتواقة للنجاح، والمتمحورة حول خدمة العملاء، وتم استلهام الهوية المؤسسية الجديدة لشركة “العربية للطيران” من فكرة “الرحَالة المعاصرين”.

ومن جانب آخر، أعلنت العربية للطيران – المغرب عن رحلات تربط مطار المسيرة بأكادير بمطار طنجة وفاس والرباط ذهابا وإيابا، وقد حددت تكلفة الرحلة في 300 درهم، وسيتم ربط رحلة بين أكادير وطنجة ذهابا وإيابا أيام الثلاثاء والسبت من كل أسبوع، وسيتم ربط رحلة بين أكادير والرباط، ذهابا وإيابا أيام الأحد والثلاثاء والجمعة، وفاس واكادير ذهابا وإيابا أيام الخميس والأحد من كل أسبوع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار دبي يطلق مجموعة من المرافق الترفيهية الجديدة

سفاري نت – متابعات كشف مطار دبي الدولي مؤخراً، عن إضافة مجموعة من المرافق الحديثة …