Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الأنشطة السياحية العائلية في بانكوك تايلاند

سفاري نت – متابعات

أفضل مناطق الجذب العائلية في بانكوك تقدم شيئًا لكل أنواع المسافرين وكل الأعمار أيضًا. من أحواض السمك والمتنزهات الترفيهية إلى المعارض الفنية التفاعلية والعروض الحية المثيرة ، يمكنك ملء عطلة كاملة دون أن يشعر أحد في العائلة بالملل. توجد العديد من هذه المعالم في مراكز التسوق الشهيرة في وسط المدينة ، ولكن من الصعب العثور على غيرها في ضواحي المدينة. ومع ذلك ، مع القليل من التخطيط ، يمكنك التنقل بسهولة والاطلاع على أكثر من معلم عائلي رائع لكل يوم في بانكوك وفقا لموقع المرسال.

الأنشطة العائلية في بانكوك

عالم المحيطات في سي لايف بانكوك

إنه أحد العجائب المائية بحجم ثلاثة حمامات سباحة أولمبية مليئة بالحيوانات الممتعة من أعماق المحيط. هذا الحوض المائي الموجود تحت الأرض – وهو واحد من أكبر أحواض الأسماك في جنوب شرق آسيا – سيبهرك بمعارض مبتكرة على مستوى عالمي وأكثر من 30000 مخلوق من مختلف الأعماق والمناطق المائية في جميع أنحاء العالم. ما يجعل عالم المحيطات في سي لايف بانكوك جيدًا بشكل خاص للعائلات هو موقعه في الطابق السفلي من Siam Paragon ، مما يجعله أحد أسهل أماكن الجذب التي يمكن الوصول إليها من معظم مناطق المدينة.

ساعات العمل : من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً يوميًا

الموقع : الطابق السفلي ، سيام باراغون ، سيام

آرت إن باراديس

Art in Paradise هو أفضل متحف للخداع البصري في بانكوك أو المتحف الثلاثي الأبعاد. تم إعادة إنشاء التراكيب الكلاسيكية بطريقة تسمح للزوار أن يكونوا جزءًا من الصورة ، وبعضها مضحك حقًا. تأكد من إحضار الكاميرا لأن العديد من المعروضات لا تعمل إلا من خلال عين العدسة. هذا جذب كبير للعائلات لقضاء ساعات قليلة ممتعة ، لا سيما في الأيام الممطرة. يقع Esplanade Mall في راتشادا ويمكن الوصول إليه بسهولة بواسطة مترو الأنفاق تحت الأرض حيث تقع محطة المركز الثقافي الوطني مباشرة أمام المركز التجاري.

ساعات العمل : من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (يتم إغلاق كشك التذاكر في الساعة 9 مساءً)

المكان : Esplanade Shopping Mall ، الطابق الرابع

التزلج على الجليد

إذا أصبحت حرارة بانكوك أكثر من اللازم ، فإن التزحلق على الجليد هو أحد أفضل الطرق للتهدئة لبضع ساعات. يوجد في بانكوك العديد من حلبات التزلج على الجليد – حتى تلك ذات الحجم الأولمبي. إذا كنت متذبذباً قليلاً على الزلاجات ، يمكنك حجز درس أو الاستيلاء على أحد المثبتات التي تكون متاحة بسهولة. إذا كنت تفضل المشاهدة ، فإن حلبات الجليد في Central Rama 9 و Major Ekkamai تحتوي على مقاعد على طراز الاستاد.

دريم وورلد

إن زيارة منتزه دريم وورلد الترفيهي هي يوم ممتع حقا ، حيث يوحي الاسم بأن أحلام الأطفال تصبح حقائق. ويمكنهم التزلج على الثلج أو صنع ملائكة الثلج في أرض الثلج ، وركوب دراجة جبلية في الفضاء ، والالتقاء بسندريلا وبوكاهونتاس ، كل ذلك في يوم واحد. على الرغم من أن رحلات دريم وورلد قد لا ترقى إلى أفضل المنتزهات الترفيهية اليابانية ، إلا أن المعالم السياحية وأماكن الجذب للأطفال الصغار ممتازة ويضمن قضاء يوم عائلي مثير والعديد من الصور الفوتوغرافية التي لا تنسى.

ساعات العمل : من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً يوميًا ، حتى الساعة 7 مساءً في أيام العطلات

الموقع : 10 دقائق شمال مطار دون موانج في KM.

مدام توسو

يقع مدام توسو في مركز سيام ديسكفري ، وهو ليس متحف شمع قديم. إنه لقيمة الترفيه وفرصة لمفاجأة المشاهير العالميين ورؤساء الدول والناشطين وأبطال الرياضة والبطلات والفنانين الأسطوريين وحتى الملوك ، فإن المتحف يستحق المغامرة.

ساعات العمل: 10:00 حتي 21:00 يوميا (قد تتغير قليلا خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة أو الأعياد الوطنية)

الموقع: الطابق 6، مركز سيام ديسكفري

 

سيام بارك سيتي

وبالنظر إلى مناخ بانكوك الاستوائي ، فإن الحدائق المائية قليلة ومتباعدة في المدينة.. فالأطفال يكونوا سعداء عندما يستطيعون السباحة ، والغوص ، والغطس ، وركوب الزلقة البحرية ، في حين يمكن للوالدين القيام ببعض الاسترخاء في الظل أو المشاركة في المرح. هناك زلاقات ومسابح مثيرة لجميع أنواع المياه. وهناك أيضا حديقة ترفيهية منفصلة مع بعض الألعاب الترفيهية للأطفال الصغار.

ساعات العمل : 10:00 – 18:00

العنوان : 203 طريق سوان سيام، Kannayao، بانكوك 1

سفاري وورلد

سفاري وورلد حديقة حيوانات لأولئك الذين لا يحبون حدائق الحيوان … بالطبع ، مثل أي حدائق حيوانات ، لديها بعض الجوانب الجيدة وبعضها ليست جيدة ، ولكن الحيوانات هنا بالتأكيد لديها مساحة كبيرة للتجول بحرية. افتتح سفاري وورلد منذ عام 1988 ، وينقسم إلى منطقتين مميزتين: المساحات المفتوحة لمتنزه سفاري بارك حيث يمكنك القيادة في سيارتك أو في حديقة المتنزه ، بالإضافة إلى حديقة الطيور المليئة بالأقفاص والممرات المعلقة ، والمنتزه البحري ، وهو أكثر من حديقة حيوانات تقليدية مختلطة مع المعارض ومحلات بيع التذكارات.

ساعات العمل : سفاري بارك: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً ، مارين بارك: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً

العنوان : 99 طريق Panyaintra ، سامواتاوانتوك ، كلونجساموا

حديقة حيوان دوسيت

حديقة حيوان دوسيت ، أو “خاو دين” ، هي حديقة حيوانات كاملة الوظائف مع مرافق مثل مستشفى الحيوانات ، ومتحف حديقة الحيوانات والمركز التعليمي ، وزيارة المعالم السياحية ، وأرض الأنشطة والمقصف. يضم حوالي 1600 حيوان محلي ودولي ، بما في ذلك الغزلان ونمور البنغال البيضاء. تغطي حديقة حيوانات دوسيت مساحة إجمالية قدرها 188.800  متر مربع ، وهي أول حديقة حيوانات في تايلاند ، وهي موجودة منذ أكثر من 60 عامًا.

ساعات العمل : من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً

الموقع : طريق راما الخامس ، دوسيت

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …