Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أشهر وجهات التسوق في بانجسار بكوالالمبور

سفاري نت – متابعات

سواء كنت مهتمًا الشراء من مراكز التسوق الكبيرة ، أو العلامة التجارية ، أو الرغبة في الذهاب إلى المساومة على طول أسواق الشوارع ، أو البحث عن الجينز الضيق في بوتيكات محلية فريدة من نوعها ، فإن دليلنا في بانجسار هو الحل أمامك. بالإضافة إلى عروض التسوق في بانجسار ، يقدمون للمتسوقين مصممين راقيين ومتاجر مستقلة ، وبذلك تغطي مجموعة كاملة من تجربة البيع بالتجزئة وتناسب جميع المسافرين وفقا لموقع المرسال.

أفضل وجهات التسوق في بانجسار

ميد فالي

يمتد مول “ميد فالي ميغامول” على مساحة تقدر بـ 4.5 مليون قدم مربع ، ويضم مركزًا تجاريًا ، وبرجًا للمكاتب ، و 30 مكتبًا مميزًا وفندقين ، وهما فندق Cititel Midvalley الذي يضم 646 غرفة ، وفندق بوليفارد يضم 390 غرفة. يشتهر بين السكان المحليين كأفضل مركز للتسوق في منتصف الطريق بين وسط المدينة ووادي كلانج ، ويضم 430 متجراً موزعة على خمسة طوابق.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

العنوان : ميد فالي سيتي، Lingkaran سيد بوترا، 59200 كوالالمبور

الهند المصغرة- بريكفيلدز

يعد حي الهند المصغرة في كوالا لامبور أحد أبرز المناطق السياحية في المدينة ، وهو يمتد من جالان ترافرز إلى جالان تون سامبانثان في بريكفيلدز ، على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام منبانجسار. شوارعها الواسعة هي موطن للمتاجر التي تبيع كل شيء من السلع الهندية التقليدية مثل الساري ، وأكاليل الزهور ، والتوابل وموسيقى Bollywood ، إلى الأطباق المحلية مثل vadai ، thosai (الفطائر الهندية المصنوعة من دقيق الأرز المخمر) وأكثر من ذلك.

ساعات العمل : 10:00 – 21:00

الموقع : جالان ترافرز إلى جالان تون سامبانثان ، بريكفيلدز

مركز بانجسار للتسوق

يعتبر مركز بانجسار للتسوق مركزًا هادئًا وملاذًا مفضلاً لسكان بانجسار ، وهو عبارة عن مركز تجاري مجاور يمتد على مساحة 322000 قدم مربع مع مجموعة من المتاجر التي تضم العلامات التجارية العالمية والمحلات الراقية للمصممين المحليين الأنيقة بدون علامات تجارية ، وتشمل العلامات التجارية للأزياء الممثلة هنا الملابس المستوحاة من الحقبة الاستعمارية البريطانية الهند ، Hush Puppies ، Jim Thompson ، Mori Pin ، الأمومة ، الأم والطفل المتخصصة وتوماس تشان.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

العنوان : مركز بانجسار التسوق 285 جالان Maarof، 59000 بانجسار، الإقليم الاتحادي من كوالا لمبور

جاردنز مول

جاردنز مول كوالا لمبور هو مجمع تسوق في ميد فالي مع ما يقرب من 200 متجر تحت سقفه موجه نحو العلامات الدولية الراقية مثل بانانا ريبابليك ، دكني ، هيرميس ومايكل كورس المنتشرة في الطوابق الستة. إنه مشروع متطور وأنيق ، وهو عبارة عن مشروع تطوير مختلط يحتوي على أربعة أبراج – فندق خمس نجوم ، وحدتان سكنيتان ومساحة للمكاتب. يمتد أكثر من 9.7 فدانا ، المستأجرين من بينهم متاجر التجزئة اليابانية الكبيرة Isetan ، سلسلة متاجر الكتب الأمريكية Borders ، المملكة المتحدة العملاق Robinsons والسينما البوتيكية الوحيدة في ماليزيا.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

العنوان : ميد فالي سيتي ، 59200 كوالا لمبور ، ماليزيا

مول بوابة كوالالمبور

يعتبر مول بوابة كوالالمبور مركزًا للتسوق مؤلفًا من ثلاثة طوابق يتصل بـ RapidKL’s KL Gateway – Universiti LRT Station عبر جسر يبلغ طوله 100 متر. يوفر مكان التسوق هذا الراحة للذين يعيشون في كوالا لمبور ، بيتالينغ جايا ، وبانجسار ، ويقدم مزيجًا جيدًا من المطاعم والتسوق والترفيه. واحدة من أكبر مستأجريها هو H & M ، وهي علامة تجارية معروفة للرجال والنساء والأطفال ، بالإضافة إلى قرية Grocer التي تنقل المواد الغذائية المحلية والمستوردة. يقدم مطعم KL Gateway Mall العديد من المنافذ الشهيرة مثل Gong Cha و Sakae Sushi و KFC و The Coffee Bean & Tea Leaf.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

العنوان : 2 جالان Kerinchi، Gerbang Kerinchi يستاري، كوالا لمبور

قرية بانجسار 1، 2

ينتشر قرية بانجسار عبر 110,000 قدم مربع من مساحات البيع بالتجزئة ، وهو عبارة عن مركز تسوق يضم أكثر من 70 متجرًا متخصصًا يتكون أساسًا من متاجر الأزياء العالمية والمقاهي الملتوية. تم افتتاح المبنيين التوأم في عام 2004 ، ويتصلان عبر جسر مائي محمي للمشاة (يمكن الوصول إليه عبر الطابق الأول) ، مع سوبر ماركت حي ، Village Grocer ، كمستأجر راسي. ستجد هنا علامات تجارية يمكن التعرف عليها بسهولة ، بما في ذلك متجر الأزياء في المملكة المتحدة ، و Peacock’s ، و Dorothy Perkins ، و Bread & Butter ، و Puma ، و Dude & the Duchess ، و Zara. بالإضافة إلى Clark’s و Crocs و Rockport.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

العنوان : 1 و 2 جالان Telawi ساتو، بانجسار بارو، 59100 كوالالمبور

بيت الدميه

من بنات أفكار الممثلة الماليزية نور فزورا شريف الدين ، بيت الدميه هو متجر بانغسار الذي يصنع القائمة لأن خيوط الموضة هي فقط فريدة من نوعها ومميزة ، مما يجعلها مثالية لعشاق الموضة الذين يتطلعون إلى الحفاظ على أناقة لكنهم يظلون كذلك أسلوبهم الداخلي الخاص. يكتظ بمجموعات من تصاميم الأزياء الخاصة فزورا ، فضلا عن القطع التي تم الحصول عليها من جميع أنحاء العالم ، فإنه يلبي كل المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

ساعات العمل : 10:30 – 20:30

العنوان : 10 جالان Telawi 3، بانجسار بارو، كوالا لمبور

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …