Millennium Hotels - Offer

تعرف على قائمة مطعم كي ويست بار آند غريل الجديدة في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم كي ويست بار آند غريل في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي عن إطلاق قائمة طعام جديدة وفقا لموقع عين دبي.

تضم قائمة الطعام الجديدة من مطعم كي ويست بار آند غريل في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، مزيج من النكهات الكاريبية واللاتينية، حيث يحتوي كل طبق على مكونات طازجة وجديدة.

هذا وتشمل المأكولات الجديدة في المطعم المُطلّ على الشاطئ الرملي، ستفد جالابينوز مع لحم البقر المشوي وسرطان البحر مع السلطعون الملكي، البطيخ وصلصة الفلفل الحار واليوزو والأفوكادو والكمون والكزبرة.
كما يسمح جزء من القائمة لكل ضيف بإقامة شواية خاصة به، واختيار ما يرغب به من الأطباق المفضلة والصلصات والجوانب، علاوةً على أنّ السكر فوق طبق الشوريا، يمثل أحد الأطباق الجديدة.
ومع كل طبق يتمّ إعداده من قبل طاهٍ مختلف في المطبخ، ستعرض هذه الأطباق شخصيات كل طاه على حدة، فهناك بيلايندا كاري الماعز مع الأرز بالكركم والكمون، ألو بالاك، روتي، اليقطين ومانجو رياتا الأخضر المناسب لعُشاق اللحوم، في حين أن جامايكان إيت بوت مع الخضراوات والزنجبيل بالكاري، والأرز بالكركم والكمون، مع اليقطين وروتي سيكون مناسباً للنباتيين.
هذا ويوفر مطعم كي ويست، مشروبات بعد العمل والأجواء المرحة الداعية إلى الاسترخاء، وصولاً إلى حفلات جام داون في أمسيات الخميس وعروض المشروبات الخاصّة والتاكو اليومية.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، المصنّف في فئة الخمس نجوم، يضم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس، كما يغطي العقار مسافة 450 متر على الواجهة البحرية ذات الرمال البيضاء، و النادي الرياضي و نادي Nikki Spa الصحي و حوضي سباحة ضخمة و خمس مطاعم و ردهات، كما يقدم المنتجع مفهوم النادي الشاطئي الخاص بمجموعة نيكي بيتش، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام في آن واحد على الخليج العربي الخلاب و أبراج أفق دبي، ويقع منتجع و سبا Nikki Beach بالقرب من وسط مدينة دبي و مطار دبي الدولي و مركز دبي التجاري و تصل مساحته إلى 52,000 متر مربع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …