Millennium Hotels - Offer

“روتانا” تعلن الافتتاح التجريبي لفندق سنترو عليا من روتانا في الرياض

الرياض – سفاري نت

أعلنت مجموعة روتانا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، عن الافتتاح التجريبي لفندق سنترو عليا من روتانا، ثالث فنادقها في العاصمة الرياض، والذي يثري حضور المجموعة المميز في سوق الضيافة السعودي الآخذ في الازدهار.

 

سنترو عليا من روتانا هو سادس فنادق روتانا في المملكة، والثاني في مدينة الرياض الذي يحمل العلامة التجارية “سنترو من روتانا” التي تجسد أحدث مفاهيم الضيافة العصرية، حيث يلبي الفندق الجديد كافة متطلبات نزلائه ممن يتميزون بأسلوب حياة ذكي وعصري، ويتطلعون للإقامة العملية بقيمة معقولة دون المساومة على عوامل الراحة والرفاهية.

ويتولى إدارة الفندق الجديد السيد تامر صالح، مدير عام فندق سنترو عليا من روتانا، الذي يحمل خبراتٍ طويلةٍ تتجاوز 16 عاماً في قطاع الضيافة، وله سجلٌ حافل من النجاح في عددٍ من أرقى الفنادق والمنتجعات السياحية المحلية والعالمية في مصر والكويت والإمارات، وكذلك في المملكة.

 

يتمتع الفندق الجديد بموقعٍ استراتيجيٍ في قلب الرياض قرب مراكز الأعمال الرئيسية ومناطق الترفيه والتسوق بين طريق الملك فهد وشارع العليا على بعد خطوات من شارع التحلية إحدى أهم وجهات التسوق والترفيه بالعاصمة. ويضم سنترو عليا 156 استوديو وغرفة حديثة متعددة الاستخدامات، تكتمل بعددٍ من مرافق الترفيه والأعمال الفريدة؛ تشمل مطعمين عصريين ومميزين، ثلاث غرف اجتماعات كاملة التجهيز، ومرافق استجمامٍ تشمل خدمات التدليك، وحمام سباحة على السطح، وصالة رياضية.

 

ويوفر سنترو عليا من روتانا بعداً عصرياً جديداً لعلامة روتانا مصحوباً بالأصالة التي لطالما عرفت بها، ومن المرتقب أن تشكل الإضافة الجديدة لقطاع الضيافة المحلي وجهة مناسبة لرحلات العمل، والعطلات العائلية، وحتى الأزواج الذين يتطلعون للحصول على إقامة هادئة خلال زيارتهم للعاصمة الرياض.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …