Millennium Hotels - Offer

فندق فورسيزونز الكويت يمنح ضيوفه تجربة مميزة وخدمة راقية

الرياض – محمد آل عبدالكريم

اكد ديديه جاردان، المدير العام بفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، إن الفندق يقدم مفهوم جديد لخدمة الضيوف من خلال فريق مختص لتجربة الضيف والذي يقوم بدوره في معرفة سبب زيارة الضيف واهتماماته.

واوضح أن تجربة الضيف تتمثل في أننا لا نتعامل مع كل الضيوف بنفس الطريقة ، فهناك شخص يأتي بالعائلة ويرغب في الخروج والتنزه مع الأسرة ، بينما هناك نزيل يرغب في العمل بهدوء وبدون إزعاج ، وأخر يحتاج للاسترخاء والهدوء حيث نهدف ان نجعل تجربة الضيف استثنائية.

جاء ذلك خلال زيارته للعاصمة الرياض حيث التقت “سفاري” به وكان هذا اللقاء ..

في البداية كيف ترى الفورسيزنز كعلامة فندقية عالمية منافسة في السوق الكويتي وذلك بعد أن أكمل عاماً في ظل وجود علامات فندقية شهيرة وغيرها من الفنادق ؟

لقد احتفلنا بمرور عام ونحن مستحدثين في مجال التسويق وتعلمنا الكثير من الأشياء عن السوق الكويتي وخلال هذا العام اصبح الشئ الذي يميز الفورسيزونز عن الفنادق الأخرى ليس اسمه فقط الذي يتميز بالرفاهية وأنه من أرقى العلامات الفندقية في العالم لكن أيضاً الخدمات والجودة التي نقدمها مع الاسم الكبير بالإضافة إلى أن التصميم الخاص بالفندق تصميم عصري وحديث وبالتالي فإنه يواكب الرفاهية ويناسب أذواق كثيرة  من المجتمع الكويتي .

معنى ذلك أن الطلب جيد على الإقامة بالنسبة للسوق الكويتي ؟

منذ أن تم الافتتاح وكان الاقبال غير عادي ليس فقط من العملاء الكويتيين وإنما أيضاً من العملاء الخليجيين ، فالفندق موجود في العاصمة ، وهناك مسمى جميل جدا أطلقه عليه ألا وهو ” منتجع المدينة ”
فالفندق فيه تقريباً 5 مطاعم وحمام سباحة داخلي وحمام سباحة خارجي ، ومجموعة من التراسات الخارجية والنخيل والأشجار التي تجعلك تشعر أنك في منتجع

البيزنس يزيد بشكل كبير في السوق الكويتي والسوق الخليجي وبصفة خاصة في السوق السعودي لأنهم يحبوا الفورسيزونز وبالتالي فإنه عندما تم الافتتاح في الكويت أصبح مكاناُ قريباً ومناسباً سواء للعوائل أو للأفراد .

كثير من الخليجيين يعرفون الكويت ولكن هناك قسم خاص بالفندق يقدم معلومات سياحية لاشهر المطاعم والأسواق ؟

بالطبع لدينا هذا القسم ، ودائما ما يبحث عن الأماكن التي تروق لكل الأشخاص ، فعلى سبيل المثال فانهم لديهم معرفة كاملة بأماكن التسوق وأماكن الأطفال والعوائل وأماكن ثقافية مثل الأوبرا ومتاحف للأطفال ومراكز ثقافية ، ودائما يبقي لديهم  اطلاع لكل ما هو جديد حتى يمكنهم أن يعطوا نصائح للمسافرين ، حتى تصبح رؤية العوائل الخليجية للأماكن بطريقة مختلفة .

 

هل يعد الفورسيزنز وجهة للباحثين عن أرقى المطاعم خصوصاً اذا ما عرفنا  أن الكويت مشهورة بالمطاعم الراقية ؟

الفندق لديه 5 مطاعم من أرقى الأماكن الموجودة والتي حازت على إقبال كبير منذ افتتاح الفندق خلال السنة الماضية ، أخر طابق في الفندق ال 21 يحتوي علي مطعمين يطلوا على مدينة الكويت وبها إضاءات عالية تبدو بشكل في غاية الجمال ، المطعم الأول مطعم ايطالي والثاني مطعم آسيوي وفي المنتصف بينهم هناك تراس مفتوح حتى يمكن خدمة المطعمين معاً ، كما يوجد العديد من الخبرات فالمطعم الإيطالي لديه طباخين ايطاليين وكذلك المطعم الآسيوي لديه طباخين آسيويين
أما في الطابق الرابع فلدينا مطعمين بنفس المواصفات وهناك مطعم على حمام السباحة يقدم الاكلات  اللبنانية والمطعم الخامس في اللوبي .


ما هي أفضل الأوقات للزيارة في الكويت ؟

افضل الأوقات من أكتوبر الى مايو بالرغم من وجود الفندق على البحر وقربه من الخليج  ، فلا يوجد رطوبة في فصل الصيف وحتى في شهري سبتمبر وأكتوبر لا يوجد رطوبة حيث يمكنك الإقامة خلالهما أيضاً .

ما اهم العروض المميزات لضيوف الفندق؟

تم عمل نادي للأطفال ، حيث يمكن للعوائل (الزوج والزوجة ولديهم طفلين أو ثلاثة ) أن يتركوا أبنائهم في النادي طوال فترة الصباح ويمكنهم الاعتماد على أنفسهن والتسوق وهذه الخدمة مجانية للنزلاء .

كما يوجد مجموعة من العروض للنزلاء التي تناسب الأسرة فإنه لو تم حجز جناح  فسيتم تقديم غرفة للأطفال مجاناً .

وتعد أسعار السويتات غير مبالغ فيها ومناسبة حيث أنها تبدأ من 2500 ريال سعر الجناح ومعه غرفة مجانا .

كما تم عمل باقة للعوائل لو أقيم ليلتين ستكون الليلة الثالثة مجاناً وهذا العرض مستمر في هذا الموسم لآخر العام .

ما القيمة المضافة للفندق ؟ أو ما هي الورقة الرابحة للفندق التي تميزها عن غيرها من الفنادق ؟

تصميم الفندق مميز جداً وفيه كثير من الرفاهية وكثير من القطع الفنية التي تجعلك تشعر أنك في متحف للفنون ولكن هذا ليس الأساس ، إنما الأساس في أن لديك جيش من الموظفين ( 415 موظف ) الذين يقوموا بالاعداد كل يوم لزيارة الضيوف قبل أن يأتوا لأن أهم شئ هو تجربة الضيف أو النزيل التي تتمثل في أننا لا نتعامل مع كل الضيوف بنفس الطريقة ، فهناك شخص يأتي بالعائلة ويرغب في الخروج والتنزه مع الأسرة ، بينما هناك نزيل يرغب في العمل بهدوء  وبدون إزعاج ، وأخر يحتاج للاسترخاء والهدوء .

ويوجد فريق مخصص لتجربة الضيف والذي يقوم بدوره في معرفة سبب زيارة الضيف واهتماماته وهل سبق بزيارة الفندق من قبل وما يسمح به وقته للقيام به وما لايسمح ، وتلك هي أهم الأشياء التي نهتم بها والتي تجعل تجربة الضيف استثنائية وحتى يتذكر الوقت الجميل الذي قضاه في الفندق وعندما يأتي مرة أخرى يكون لديه (ذكريات لاتنسى ) في الفندق وهذا ما يجعلنا نختلف عن أي فندق أخر .

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …