Millennium Hotels - Offer

مطعم “ليوبولدز أوف لندن” يطلق قائمة طعام جديدة كليًا لضيوفه

سفاري نت – متابعات

أقام “ليوبولدز أوف لندن” المطعم الإنجليزي الرائد في الإمارات العربية المتحدة، فعاليةً حصريةً احتفاءً باطلاقه لقائمة الطعام  الجديدة كليًا، ودعا عدد من الإعلاميين لتذوق النكهات الجديدة الرائعة التي سيقدمها لضيوفه. وقد أقيمت هذه الفعالية المميزة في أبوظبي في فرع المطعم الكائن في أبراج الأمة، وفي دبي في فرع المطعم على شاطئ الجميرا JBR عبر تجهيزات خاصة.

حيث خاض المدعوون تجربة ذوقية مميزة، واستمتعوا بأطباق ليوبولدز المبتكرة، التي تم تحضيرها باستخدام أجود المكونات الطازجة ، مثل ككعك رد فلفت الهش وطبق بيف ويلنغتون الشهير. وقد استُهل الحفل بالمشروبات الجديدة مثل: رد سانغريا، وتشاركول ليموناد، ولاتيه رد فلفت الكريمي. متبوعةً بتشكيلة من المقبلات العربية الشهية، وجبن البوراتا الكريمي مع الخضراوات المشوية، والبروشيتا المشبعة بالنكهة. أما الأطباق الرئيسية فتضمنت طبق مقادم الأغنام الشهير، وروتولو القرع مع جبن الريكوتا بصلصة الطماطم الصقلية، والدجاج المتبل بالبيري بيري. كما استحوذ طبق فطيرة الراعي على اهتمام عشاق اللحوم، ويتكون من اللحم البقري المطهو على نار هادئة مع البطاطا المهروسة الطازجة وصلصة مرق اللحم الغنية.

واختتمت الفعالية بطيف من الحلويات الشهية الفاخرة، والتي تتضمن كعكة العسل، وكعك رد فلفت المقلي، كما حصل جميع الضيوف على حقيبة رائعة مملوءة بالماكارون الطازج.

وقالت السيدة ألونا كوشنارينكو، مديرة التسويق لدى “ليوبولدز أوف لندن” أتقدم بالشكر لجميع الضيوف الذين انضموا إلينا في أبوظبي ودبي. لقد منحتنا هذه الفعالية فرصة رائعة للتفاعل مع أصدقائنا الإعلاميين والمؤثرين، واطلاعهم على قائمة طعامنا الجديدة الفاخرة المعدة على يد فريق من الطهاة المحترفين بقيادة الشيف أبس باتيل”.

للمزيد من المعلومات يمكن التواصل عبر الرقم 600560602

فيس بوك: https://www.facebook.com/LeopoldsOfLondon/

إنستغرام: leopoldsoflondon

سناب تشات: lol-restaurants

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …