بالصور .. تعرف على أرخص فنادق في مرسي مطروح مصر

سفاري نت – متابعات

مدينة مرسى مطروح تلك المدينة الساحلية ذات السحر والجمال المذهل، فقد حباها الله تعالى إطلالة خلابة جعلت منها أهم وجهات السياحة في مصر خاصةً في فصل الصيف.

تضم مرسى مطروح الكثير من المعالم التاريخية والأثرية ولكن أروع ما يميّزها مجموعة الشواطئ التي تُباهي بجمالها أشهر شواطئ العالم والتي تُعد من أجمل معالم السياحة في مرسى مطروح وفقا لموقع رحلاتك

.

 

ارخص فنادق مرسى مطروح

لمُحبي هذه المدينة الرائعة والباحثين عن أماكن إقامة بتكلفة اقتصادية، فقد جمعنا نخبة منتقاه بعناية من ارخص فنادق مرسى مطروح ، وذلك حسب تقييمات وآراء من الزائرين العرب الذين سبقت لهم الإقامة في إحداهم.

فندق كارلوز بوريفاج مطروح

يعد من أفخم فنادق مرسى مطروح ذو تصنيف 5 نجوم، والذي يضم أرقى مرافق مثل غرف راقية مزودة بمرافق لكبار الشخصيات، مسابح مع مرافق عناية بالصحة، وحديقة ذات إطلالة رائعة، كما يوفر مكان مخصص للتدخين، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق على بُعد مسافة 12.0 كم من سوق ليبيا الشهير، أما حمام كليوباترا فيقع على بُعد مسافة 15.0 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، الراحة، النظافة، وطاقم العمل، كما حاز على تقييم جيد من حيث المرافق.

فندق بيلا فيو

الأكثر تميّزاً بين مجموعة ارخص فنادق مرسى مطروح المُصنف 4 نجوم، والذي يقع بالقرب من العديد من الأسواق والمطاعم الشهيرة.

يضم المنتجع العديد من المرافق الترفيهية الممتعة مثل منطقة شاطئ خاص، غرف عائلية أنيقة مكيّفة، ومحلات تجارية، ويقدم المنتجع خدمة استئجار السيارات، والنقل المجاني من وإلى الشاطئ.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال المنتجع على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، وتقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، الراحة، النظافة، والمرافق.

فندق ادرياتيكا

أحد ارخص فنادق مرسى مطروح الحاصل على تصنيف نجمتين، حيث يضم أفضل المرافق التي من بينها، ، غرف أنيقة مزودة بشرفة توفر أجمل إطلالة على البحر أو معالم المدينة، محلات تجارية، ومطعم يقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية، كما يقدم خدمة الإنترنت المجاني.

كما يتميّز الفندق بموقعه الذي يبعد عن شاطئ البحر الأبيض مسافة 0.3 كم، أما مجموعة المقاهي، والمطاعم ذات الاسماء العالمية أو المحلية فتقع على بعد 0.4 كم من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، الموقع، الراحة، النظافة، والمرافق.

فندق القوات المسلحة

الذي يعتبر من ارخص فنادق مرسى مطروح وأفضلها، والذي يقع مباشرة على شاطئ الأُبيّض واحد من أروع شواطئ مطروح، ويبعُد عن حمام كليوباترا مسافة 3.2 كم، كما يوفر الفندق موقف مجاني خاص بالسيارات.

يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية الممتعة مثل منطقة شاطئ خاص، وحدات إقامة أنيقة مكيّفة تتميّز بالخدمة الذاتية، وحديقة ذات إطلالة رائعة، كما يوفر الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة من حيث الموقع، وتقييمات مُرضية من حيث طاقم العمل، الراحة، النظافة، والمرافق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …