تعرف على سلسلة الفنادق التي تقدم إقامة مجانية لزبائنها مقابل القيام بهذه المهام

سفاري نت – متابعات

بات من الممكن للسائحين الذين يعانون من ضائقة مالية الإقامة في أحد فروع سلسلة فنادق “بي أند بي” مجاناً بفضل برنامج جديد يدعي “بارتر ويك”، بشرط أن يقدموا خدمات معينة لصالح الفندق مثل أعمال البستنة والعناية بالحدائق، أو الخدمات التكنولوجية أو الحراسة الأمنية مقابل الحصول على إقامة مجانية فيه وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

ومن المزمع أن يشهد أسبوع المقايضة السياحي عرض مهارات السياح ومقايضة أنواع معينة من الخدمات، مقابل الإقامة في فروع فنادق “بي أند بي” حول العالم.

وقد تم تسجيل 450 مشتركاً من 60 دولة حتى الآن في الحدث الذي يستمر من 19 إلى 25 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وتم تأسيس أحد فروع سلسلة فنادق “بي آند بي” في منزل ريفي يعود تاريخه إلى عام 1720 في كينتا دا كانسيلا بالقرب من مدينة براغا شمال البرتغال.

ويتميز المكان الذي تشرف على إدارته عائلة برتغالية، بمزارع الكروم المحيطة به، فضلاً عن وجود مسبح كبير في الهواء الطلق، وشرفة توفر إطلالة جميلة على الريف البرتغالي.

وتبلغ تكلفة الإقامة في الفندق حوالي 100 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، غير أن أصحابه على استعداد لاستقبال الضيوف مجاناً مقابل المساعدة في أعمال البناء والعناية بالحدائق.

أما فرع الفندق الإيطالي الذي يقع في منطقة إل كويرتشيتو في مدينة بيروجيا، فيحتوي على مسبح كبير، بالإضافة إلى خمس غرف نوم فسيحة تحيط بها التلال الخصبة في وادي تيبر. وتوجد في الفندق أماكن إقامة مجانية للضيوف الذين يمكنهم المساعدة في أعمال الصيانة مثل السباكة والأعمال الكهربائية والبناء.

يذكر أن الفندق له فروع أخرى في أنحاء متفرقة من العالم، بما في ذلك مالطا وجنوب إفريقيا وقبرص وكندا، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …