Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة ترفيهية سياحية في جزيرة سيشل لشهر العسل

سفاري نت – متابعات

تشتهر السياحة في جزيرة سيشل والواقعة قرب شرق افريقيا في المحيط الهادي ، وتحتوي على مجموعة من أجمل الجزر في العالم ، والتي يبلغ عددها  115 جزيرة ، وتتميز سيشل بمناخها الاستوائي ، والدافئ طول العام ، ويفضل الابحار في هذه الجزر في شهر مارس وسبتمبر ، ويكون الطقس في أفضل حالاته في شهور أبريل ، ومايو ، وأكتوبر ، ونوفمبر ، مما يجعلها من أفضل المناطق التي يمكن قضاء شهر العسل بها وفقا لموقع المرسال.

وتتميز سيشل بشواطئها الرائعة ، ووجود الحيوانات البرية النادرة ، والمحميات الطبيعية ، وجماعات الطيور ، كما تحتوي على الغابات الاستوائية والتي تعد أكثر متعة عند التجول خلالها ، وتتميز بالحياة البحرية ، ومختلف أنواع الرياضات المائية ، ورحلات القوارب ، وهناك عدد من الجزر التي يمكن الذهاب إليها عند التواجد بسيشل للحصول على جولة ترفيهية رائعة .

أفضل جزر سيشل

1- جزيرة فريجاتي الخاصة

تعد جزيرة فريجاتي من أروع الجزر بسيشل ، وتمتد مساحتها لحوالي  3 كيلو متر مربع ، وتتواجد بهذه الجزيرة السلاحف العملاقة التي تتجول على شاطئها ، كما تحتوي على أعداد هائلة من الطيور الإستوائية النادرة ، وتحتوي على مساكن فخمة ، يمكن استئجارها ، كما تحتوي على سبع شواطئ خلابة ، يمكن التمتع فيها بالطبيعة بكامل أشكالها .

2- منتجع جزيرة مسحور

يتواجد هذا المنتجع مختبئاً وسط الحديقة البحرية الوطنية ، وتتميز الجزيرة بالرمال البيضاء ، والتشكيلات الصخرية ، والنباتات الخضراء ، بالضافة للمياه الفيروزية للمحيط الهادئ ، وتقع هذه الجزيرة على مساحة 5 فدان ، وتعد رائعة لقضاء شهر العسل ، أو الرحلات الصيفية .

 3-منتجع وسبا سانت آن

يحتوي المنتجع على واحدا من أجمل ، وأرقى الفنادق في سيشل بأكملها ، ويعد الخيار المثالي لقضاء شهر العسل ، وذلك لجمال موقعه والطبيعة من حوله .

4-منتجع وجزيرة كوزين

هي مثال رائع للحياة البرية بسيشل ، ويمكن من خلال التواجد فيها العيش باسترخاء وهدوء غير مسبق ، كما تحتوي على منتجع راقي لتقديم أشهى أنواع الطعام ، كما تحتوي على واحدة من أفضل المحميات الطبيعية حول العالم .

5- منتجع جزيرة ألفونس

تعد جزيرة ألفونس أكثر جزيرة منتجة للأسماك في العالم ، ويتواجد بها عدد من الأكواخ المكيفة ، وسط الطبيعة الخلابة ، وتحتوي كذلك على مطعم لتقديم أشهى المأكولات البحرية .

6- جزيرة كوفي

تحتوي هذه الجزيرة على ما يقرب من 25 كوخاً ، كما تحتوي على عدد من السلاحف الخضراء ، والتي تقوم بوضع بيضها على الشاطئ ، ويتواجد في هذه الجزيرة عوامل حماية لمساعدة هذه الأنواع النادرة من السلاحف من الانقراض ، لأنها تمثل عامل أساسي للجذب السياحي بالمنطقة .

7- منتجع وفندق هيلتون سيشل لابريز

يتميز بشواطئه النقية الفائقة الجمال ، والهدوء ، بالضافة لوجود سبا على أعلى مستويات الجودة ، كما يتم تقديم أجود أنواع الطعام ، ويمكن التمتع بالرياضات المائية .

8- جزيرة الطائر لودج

يمكن التمتع فيها برحلة برية ، ويتواجد بها ما يقرب من 5 كيلو متر من الشواطئ الرملية البيضاء ، ويتواجد بها ما يقرب من 20 نوع من الطيور البرية النادرة ، وتقع أقصى شمال أخبيل جزر سيشل .

9- جزيرة الفيلات الفاخرة

عبارة عن جزيرة مستديرة ، تشتمل على أجمل النباتات الورقية الخضراء ، ويوجد بهذه الجزيرة 3 فيلات فاخرات ، ويوجد قصر بالجزيرة يتكون من 3 غرف واسعة ، وحديقة خاصة ، ويوجد بها واحد من أرقى المطاعم الغير تقليدية لتقديم أنواع غريبة من الأطعمة .

10- جزيرة لابيل تورتو

أكثر الجزر من الأنيقة والبسيطة في نفس الوقت ، وبها مطعم يقدم وجبات غداء على الشاطئ ، وعشاء رومانسي على أضواء الشموع .

وبهذا نكون قدمنا لكم شرح مبسط لأرقى المناطق السياحية بسيشل ، والتي يمكن من خلال زيارتها التمتع بشهر عسل مميز .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …