Millennium Hotels - Offer

كونستانس للفنادق والمنتجعات تطلق علامةً جديدةً تحت اسم سي ريزورتس

سفاري نت – متابعات

سوف تقدّم علامة سي ريزورتس مجموعةً من الفنادق الراقية والعصرية التي تخيّم عليها أجواء نابضة بالحيوية ومفعمة بالرقي، والتي تستهدف في المقام الأول المسافرين الذين ولدوا بين عامي 1965 و 1982 ، وهي فئة عمرية ترغب في الهروب من تحديات الحياة اليومية.

تهدف سي ريزورتس إلى إعادة التواصل مع روح الشباب داخل الضيوف مع المحافظة على نفس القيم الجوهرية التي تتمتع بها كونستانس للفنادق و المنتجعات. صرّح المدير التنفيذي جان جاك فاليه قائلاً: “سوف تحافظ علامة سي ريزورتس على قيم التميّز والابتكار الرئيسية المعهودة لدى مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات، ولكنها ستكون الشقيقة الصغرى المميزة إذ ستتسم بطابع خاص بها من خلال توفير أجواء مرحة تنمّ عن حس إبداعي لا حدود له. نأمل أن يجد الضيوف في هذا المكان أجواءً خاليةً من مشاغل الحياة اليومية بحيث تعيد إلى ذاكرتهم أيام الطفولة.”

وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ المفهوم الذي يكمن خلف العلامة هو “ملعب الطبيعة”، حيث تلتقي معايير الجمال والبساطة في محيط طبيعي تسوده أجواء اجتماعية نابضة بالحياة. من هذا المنطلق، سوف تتاح للضيوف 12 تجربة متميزة  “Cignatures” لضمان عطلة لا مثيل لها في سي ريزورتس.

تشمل هذه التجارب: “Cwing”، وهي عبارة عن أراجيح منتشرة في كل مكان؛ “Cascade” وهو دش ضخم على الشاطئ على شكل قنديل بحر يترافق مع معزوفات موسيقية؛ و “Circuit”، وهو استوديو للياقة البدنية في الهواء الطلق مجهز بمعدات مصنوعة من مواد طبيعية؛ “C Trek”، وهي نزهات جماعية بين أحضان الطبيعة؛ “Club House”، وهو مركز نشاطات على الشاطئ حيث تتوفر باقة واسعة من الألعاب مع مراتب عملاقة عائمة؛ و “Sessions by the C”، وهي سهرات على وقع موسيقى الدي جاي الذي يستضيفه المنتجع.

حتّى أنّ مفهوم خدمة الغرف لا يشبه غيره، مع إضافة “Cpicerie”، وهو عبارة عن مقهى ومتجر للأطايب الفاخرة في وسط المنتجع، حيث يستطيع المسافرون العصريون طلب قهوة من تحضير الباريستا وحلويات طازجة إلخ. ليتلذذوا بها إمّا على الشاطئ أو بين أحضان Cpicerie.

سيوافق الافتتاح المبدئي لأول فندق للمجموعة وهو سي موريشيوس 15 ديسمبر، في حين أنّ الإطلاق الرسمي سيقام في شهر فبراير 2019. وسوف يجسّد فندق سي موريشيوس المفهوم العصري الذي تتميّز به سي ريزورتس، ليكون مثالاً يحتذى به للفنادق الأخرى التي من المزمع افتتاحها تحت راية هذه العلامة. تتطلّع مجموعة كونستانس إلى افتتاح فندقَين لعلامة سي ريزورتس كل عام على مدى السنوات الخمسة المقبلة، وتسعى إلى توسيع انتشار العلامة في كافة أرجاء المحيط الهندي، وأفريقيا وجنوب شرق آسيا.

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مصمّم الديكور الفرنسي مارك هرتريخت قد أشرف على التصميم، بالتعاون مع المهندسة المعمارية المقيمة في المحيط الهندي، ماري آنج كرتيمان تايلور. فعملا معاً على إرساء أجواء مفعمة بالدفء مع ديكور عصري ينضح أناقةً ويراعي معايير الراحة القصوى.

يتخذ منتجع سي موريشيوس من بالمار مقرّاً له ليكشف عن إطلالات أخاذة للبحيرة والشاطئ الرملي.  يخضع الفندق لأعمال توسيع جذرية وسوف يحتضن 116 غرفة، وثلاثة مسابح، وثلاثة مطاعم بالإضافة إلى مركز سبا. وسوف نكون الحجوزات في الفندق قائمة على أساس إقامة فاخرة شاملة لكل الوجبات، مما يعزّز الأجواء الاجتماعية الزاخرة بالحيوية.

لمزيد من التفاصيل، الرجاء زيارة www.c-resorts.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …