الخطوط الكويتية تطلق خطا مباشرا بين الكويت وميلانو

سفاري نت – متابعات

دشنت الخطوط الجوية الكويتية امس خطا جويا مباشرا جديدا بين الكويت وايطاليا بهبوط اول رحلة في مطار ميلانو “مالبنسا” الدولي.
وفي تعليقه على تدشين الوجهة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية بالتكليف المهندس عبدالله الشرهان: “نحن الآن في مرحلة استعادة الحصة السوقية حيث قطعنا شوطا كبيرا نحو هذا الهدف الذي مازال يقتضي مزيدا من الجهد اعتمادا على محور توسع الأسطول في الوجهات ومنها ندشن اليوم الخط الى مدينة ميلانو التي تؤكد الدراسات أنها تمثل خطوة مهمة للتشغيل سواء للشحن أو الركاب” وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وأضاف أن ميلانو تحتل أهمية خاصة كونها مركزا مهما للمال وعالم الأزياء والأعمال والتجارة والرياضة كما تعد أيضا مدخلا الى آخر لإيطاليا بجانب روما وإلى وجهات أخرى، موضحاً أن تشغيل هذا الخط الجديد بثلاث رحلات أسبوعية يربط إيطاليا من اليوم بسبع رحلات ذهابا وإياباً على مدى أيام الأسبوع.

وأكد أن هذا التوسع الجديد يسمح للخطوط الجوية الكويتية بالتسويق للكويت في إيطاليا والتسويق لميلانو في الكويت لتكون ذراعا رئيسية لترويج السياحة والأعمال المتبادلة بإضافة هذا الخط إلى خطوطها الأوروبية ضمن خططها الاستراتيجية لتوسيع شبكة خطوطها.

وأضاف أن تركيز الكويتية على إطلاق خطوط جديدة جاء حرصا منها على تقديم خدمة أفضل لعملائها ولركابها الكرام وتطوير وتحديث خدماتها لتضع لنفسها موطئ قدم وتثبت جدارتها وقدراتها على التنافس وتقديم الخيارات الأفضل.

وأكد سعي “الكويتية” المتواصل نحو الاستمرار في طرح خيارات متعددة لعملائها والعمل على راحتهم بتوفير كل الامكانيات والاحتياجات لهم سواء على الأرض أو على متن الطائرات مع وجهات متنوعة وأن خط ميلانو يمثل في ذلك انطلاقة جديدة للطائر الأزرق في الفترة المقبلة.

ويعد خط ميلانو “مالبينسا” ثاني وجهات الخطوط الجوية الكويتية إلى إيطاليا ضمن خطة الشركة لتوسيع شبكتها بعد الخط الجوي الأول إلى مطار العاصمة روما “فيومتشينو” الذي تسير إليه أربع رحلات اسبوعية على مدار العام أيام السبت والإثنين والخميس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …