مهرجان المأكولات الأرمنية في فندق فورسيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات

: يقدّم فندق فورسيزونز الرياض مهرجان المأكولات الأرمنية لزوار مطعم الأليمنتس حيث سيستمر المهرجان من 1 نوفمبر الى 15 نوفمبر بالتعاون مع مطعم مايريك الأرمني بالرياض.

 

سيكون مطعم “الأليمنتس” المكان المثالي للمهرجان حيث سيتيح لروّاده من محبّي المأكولات الأرمنية الفرصة لإكتشاف المطبخ الأرمني الأصيل. ولضمان أن يتم طهي مأكولات المطبخ الأرمني على أكمل وجه، يشرف على المهرجان الشيف التنفيذي من مطعم مايريك, ألين كماكيان مع فريق طهيى مطعم الأليمنتس.

 

و سوف يتم افتتاح المهرجان بحضور سعادة السفير اللبناني في مدينة الرياض الدكتور فوزي كبارة مع زواره بالإضافة إلى العدد من الاعلاميين الذين يمثلون كافة القطاعات الإعلامية و اعضاء لجنة إدارة فندق فور سيزونز الرياض. كما سوف يتم خلال الافتتاح تقديم أفضل أنواع المأكولات الأرمنية بكافة أنواعها الشهية من الأطباق الرئيسية و المقبلات بالإضافة الى أصناف الحلوى المتنوعة.
من جهته يقول السيد طارق بخيت، المدير الإقليمي للتسويق أن إدارة الفندق تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية بالاضافة الى سحب جائزة يومبة لمدة أسبوعين من قبل فريق مطعم مايريك.

وأشار بخيت إلى أن مهرجان المأكولات اللأرمينة سوف يحوز على أعجاب الكثير من الزوار من خلال أطباقه المميزة و أجوائه الثقافية المختلفه.

 

سيكون مهرجان المأكولات الأرمنية متوفّر كل ليلة حتى 15 نوفمبر في مطعم “الأليمنتس”, من الساعة السابعة مساءً حتى منتصف الليل. يسعدنا أن نرحب بكم في فندق فورسيزونز الرياض وللحجز اتصل على 2115500-11.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …