Millennium Hotels - Offer

فندق ذا كانفاس دبي، إم غاليري باي سوفيتل يفتتح فرع جديد له في بر دبي

سفاري نت – متابعات

يتربّع فندق ذا كانفاس دبي، إم غاليري باي سوفيتل في منطقة ميناء راشد في بر دبي، وقد فتح أبوابه لاستقبال الضيوف. اختير اسم الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم إشادةً بالتطوّر الذي شهدته مدينة دبي التي تحوّلت من صحراء ذهبية إلى مدينة متلألئة ووجهة عالمية تجمع بين الشرق والغرب، لتصبح في نهاية المطاف وجهة يقصدها المسافرون وعشاق الاستكشاف من جميع أنحاء المعمورة.

يتألف الفندق من 164 غرفة ويشكّل وجهة ضيافة مثالية للمسافرين بغرض العمل والترفيه، فهو يقع على مقربة من مطار دبي الدولي، ومركز دبي التجاري العالمي، ودبي مول ومعالم سياحية أخرى معروفة مثل خور دبي، وسوق الذهب، ولا مير ومنطقة السيف.

يجمع ديكور الفندق بين الأناقة الكلاسيكية وحداثة التصميم الأوروبي ولوحة من الألوان الدافئة لتوفير أجواء باعثة على الاسترخاء. علاوة على ذلك، تتميّز ردهة الاستقبال بمنحوتة رائعة مصنوعة من الفولاذ المصقول، مما يعكس اهتمام إم غاليري بتجسيد الأدب والثقافة. تجدر الإشارة إلى أنّ المبدع هيليدون دجيجا صَمّم هذه التحفة الفنية كجزء من مجموعة “لايت سيريز”.

ومن جهة أخرى، يوفّر الفندق لضيوفه غرفاً فسيحة ومجهزة تجهيزاً كاملاً، تنقسم إلى ثلاثة فئات هي الغرف الكلاسيكية، والسوبيريور والتنفيذية. هذا ويشتمل على أجنحة من فئات جونيور وديلوكس وتنفيذية، بالإضافة إلى جناح دوبلكس رئاسي فاخر. يتمتّع جميع الضيوف الذين وقع اختيارهم على الأجنحة بميزة استخدام الصالة التنفيذية طوال اليوم، وقاعة الاجتماعات لمدة ساعتين، وقائمة خاصة بالوسائد والعطور التي من شأنها أن تساعد الضيف على النوم بهناء، بالإضافة إلى تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة. تتوفّر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق.

كما يستطيع الضيوف التلذّذ بمجموعة متنوّعة من المأكولات التي تلبّي جميع الأذواق في فندق ذا كانفاس، إم غاليري باي سوفيتل الذي يحتضن مطعم سيجنتشر للشيف سانجيف كابور الهندي المشهور. يقدّم المطعم أطباقاً فاخرة تتخلّلها نكهات هندية أصيلة ليستمتع الضيف بتجربة طعام استثنائية. وفي هذا الصدد، يعتزم الفندق نقل مطعم “سيجنتشر للشيف سانجيف كابور” إلى مساحة جديدة أكبر في ردهة الاستقبال الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع الضيوف ببوفيه واسع في مطعم “أزاليا” الذي يقدّم الطعام طوال اليوم، أو سيتلذّذون بالمشروبات فيما يسترخون أمام منظر أفق دبي الخلاب في استراحة “إيستريلاس” على سطح الفندق. ولمتابعي الرياضة حصّة أيضاً مع لاونج “كوانتوم” المخصّص لمشاهدة آخر الأحداث الرياضية. سيتخلّص الضيوف من التوتر مع علاجات تجديد الشباب في “سبا ميست”، أو سيستعيدون نشاطهم في النادي الصحي الموجود بالفندق.

وتعليقاً على الافتتاح، يعبّر المدير العام للفندق، ميركو إيادا قائلًا: “نحن سعداء جداً بافتتاح ذا كانفاس دبي، إم غاليري باي سوفيتل في دبي. يُعدّ هذا الفندق أحد الفنادق القليلة المُصنّفة من فئة الخمس نجوم في بر دبي، ونحن ندأب على منحه بصمة إم غاليري باي سوفيتل الراقية من خلال توفير خدمة الضيافة العريقة والراحة التامة لضيوفنا. سنعمد طيلة الأشهر الستّة إلى إعادة تطوير غرف وقاعات الفندق لنمنح الضيف تجربة إقامة راقية وعالية المستوى بين رحاب غرفنا وأجنحتنا، ومطاعمنا واستراحاتنا، من دون أن ننسى مركز السبا والمرافق الترفيهية التي تلبّي أذواق الجميع.”

تمتلك شركة إم غاليري مجموعةً من الفنادق البوتيكية الساحرة والاستثنائية. وبالتالي، من شأن افتتاح فندق ذا كانفاس، إم غاليري باي سوفيتل أن يدفع عجلة انتشار إم غاليري في الشرق الأوسط. تحرص إم غاليري على تقديم خدمات نابعة من القلب وتوفير أرقى وسائل الراحة والديكورات والمطاعم في كلّ فندق تابع لها. تضم مجموعة إم غاليري تحت مظلّتها ثلاثة أنواع من الفنادق ألا وهي “هيرتاج” (فنادق تعكس تاريخاً عريقاً) و”سيرينيتي” (فنادق تشغل مواقع تسودها السكينة” و”سيجنتشر” (فنادق تفيض رقياً وتميزاً). وعليه، تضمن هذه الفنادق تمضية لحظات من العمر تثريها التجارب المحلية والأطعمة والمشروبات اللذيذة وجولات الاستكشاف المصمّمة حسب الطلب. تملك شركة إم غاليري 87 فندقاً فريدًا بما في ذلك فنادق رئيسية على غرار فندق موليتور باريس- إم غاليري، لو غران أوتيل كابورغ إم غاليري، سانتا تيريزا أوتيل ريو دي جانيرو- إم غاليري، أوتيل ديزار سيغون- إم غاليري وغيرها من الفنادق المنتشرة في 24 بلدًا حول العالم. وكان منتجع ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري أوّل عقار تفتتحه علامة إم غاليري في الشرق الأوسط. كما أصبح أوّل منتجع يقدّم تجارب تتمحور حول العافية في المنطقة عندما افتتح أبوابه في العام الماضي.

تتولى فنادق أكور تشغيل 46 فندقًا في الإمارات العربية المتحدة ولديها 27 فندقاً آخر قيد الإنشاء. ففي الشرق الأوسط، تتولى فنادق أكور حالياً تشغيل أكثر من 100 فندق تضمّ مجتمعةً ما يقارب 34000 غرفة، بالإضافة إلى 95 فندقًا قيد الإنشاء يتراوح مستواها ما بين الفخمة والاقتصادية. ومن المتوقّع أن يتضاعف حجم المحفظة حيث أنها ستضم ما يزيد عن 25000 غرفة إضافية في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …