Millennium Hotels - Offer

فندق كورت يارد باي ماريوت يفتتح أبوابه في منطقة البرشاء بدبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة ماريوت الدولية، فندقها الجديد كورت يارد باي ماريوت في منطقة البرشاء بدبي وفقا لموقع عين دبي.

يمتاز الفندق الجديد كورت يارد باي ماريوت، بمساحات مرنة للعمل والتواصل والاسترخاء، وسيكون مقصداً مناسباً للمسافرين  الحريصين على متابعة الأعمال واستمرار التواصل وقضاء الوقت أثناء السفر.

هذا ويشمل كورت يارد باي ماريوت البرشاء على 216 غرفة تمتاز بإنارتها الطبيعية وتصميمها العصري، وهي مزودة بأثاث مريح ورائع التصميم مع مساحات عمل مرنة.
كما تمثل الردهة الرئيسية للفندق ، والمزودة بكافة التجهيزات اللازمة، مساحة مبتكرة تسمح للضيوف بالعمل أو الاسترخاء، ومواكبة آخر المستجدات والأخبار والظروف الجوية وحركة المطارات أولاً بأول، وذلك بفضل تقنية GoBoard التي توفها الردهة الردهة.
ويحتضن الفندق مقاهي ومطاعم متنوعة تشمل المطعم الرئيسي فليفرز (Flavours) الذي يقدم ما يرضي مختلف الأذواق والأعمار، وستار باز لاونج (Star Buzz Lounge) الذي يستقبل جميع الباحثين عن أجواء مريحة للتواصل.
أما الضيوف الراغبين بالاسترخاء والمتعة, سيجدون ذلك في أبيارد روف توب بار (Upyard Rooftop Bar) الذي يمتاز بإطلالات على أفق دبي، أو في أوك بار (Oak Bar) الذي يتيح مساحة عصرية وباقة متنوعة من المشروبات والوجبات السريعة.
هذا ويتمتع كورت يارد باي ماريوت البرشاء بمزايا إضافية مثل ثلاث غرف اجتماعات، ومركز للياقة مزوّد بكافة التجهيزات، وحوض سباحة في الهواء الطلق.
كما يمتاز بموقع استراتيجي بالقرب من مول الإمارات الشهير ومحطتي مترو، ما يضمن إمكانية التنقل بكل راحة ضمن المدينة.
يذكر أنّ كورت يارد باي ماريوت البرشاء، هو فندق مدار عبر ملكية الامتياز من قبل بيست فاسيليتي هوتيل مانجمنت (Best Facility Hotel Management)، أصحاب ومطوري العقار.
تجدر كورت يارد باي ماريوت، تمتلك أكثر من 1100 منشأة في ما يزيد عن 50 دولة ومنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …