بالصور .. أفضل وجهات السياحة والسفر في عام 2019

سفاري نت – متابعات

إن كنت تبحث عن وجهة مثالية للسياحة في العام الجديد، ولم تحدد بعد تلك الوجهة، فما رأيك بالسفر إلى سريلانكا أو ألمانيا؟ وماذا عن الأردن وإندونيسا وغيرها العديد من البدائل الرائعة التي سنستعرضها معك في التقرير التالي عن أفضل وجهات السفر في 2019 ، وذلك وفقا لما كشف عنه موقع لونلي بلانيت مؤخرا وفقا لموقع موسوعة المسافر.

أفضل وجهات السفر في 2019

سريلانكا

مع ما تتمتع به من مزيج ساحر من المشاهد الطبيعية الخلابة والثقافات المتنوعة، والحياة البرية الغنية، فضلا عن السكان الودودين، تحتل سريلانكا المركز الأول ما بين وجهات العالم للسفر في 2019، لذا فإن كنت من المغامرين أو الباحثين عن الرفاهية، ستستمتع بالفعل بزيارتك إلى هذا البلد الجميل.

ألمانيا

لطالما كانت ألمانيا أحد أجمل بلدان العالم للسفر والسياحة، بفضل روعة ما تقدمه لزائريها من معالم سياحية متنوعة ومشاهد طبيعية ساحرة، مع فرص ترفيهية ترضي كافة الأذواق، لذا لا عجب أن يصنف هذا البلد الجميل كثاني أفضل وجهة عالمية للسفر في 2019، لاسيما وأن هذا العام سيصادف الاحتفال بمرور قرن على تأسيس مبنى مدرسة الباهاوس الأولى في ألمانيا والتي تعد أحد المواقع الموجودة على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.

زيمبابوي

لا تمثل زيمبابوي واحدة من أكثر الوجهات أماناً في أفريقيا فحسب، بل هي واحدة من أجمل مدن القارة السمراء، حيث تفتخر بود سكانها المحليين، ومتنزهاتها الوطنية المليئة بالحياة البرية الفريدة، ناهيك عن الأطلال الأثرية المدرجة في التراث العالمي، والجبال المشجرة، وبالطبع شلالات فيكتوريا العظيمة.

بنما

بداية من الشواطئ ذات الرمال البيضاء إلى الغابات الاستوائية المطيرة، والمرتفعات الضبابية المهيبة وثقافة السكان الأصليين، تأخذك بنما وهي أحد أسعد البلدان في العالم، في رحلة سياحية لا تنسى، بين مدنها الساحرة ومعالمها الرائعة وجولاتها الممتعة، لذا فقد تصنيفها هذا العام في المركز الرابع ما بين أفضل وجهات السفر في 2019 .

قيزغيزستان

أما خامس أفضل وجهة سياحية في قائمة البلدان العشرة الأوائل التي ينصحك خبراء لونلي بلانيت بزيارتها في عام 2019، هي دولة قيرغيزستان التي تتمتع بمزيج ساحر من المناظر الطبيعية الجبلية الخلابة، ورحلات المغامرات والثقافات الفريدة، وبالفعل ستعود من رحلتك بذكريات رائعة وصور فوتغرافية لا تنسى.

الاردن

تعد الأردن وجهة رائعة يقصدها الزائرين من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة مع الاسترخاء في أحد المنتجعات الهادئة، فضلا عما يتيحه هذا البلد الجميل من فرص متنوعة لاكتشاف التاريخ والمعالم السياحية الفريدة، ما بين مدينة البتراء الحجرية المذهلة، وتجربة الحياة الصحراوية المذهلة في وادي رم.

إندونيسيا

تتميز إندونيسيا بتنوعها المثير للاهتمام، من المنتجعات البيئية الجديدة التي تقدم للزائرين لقاءات مباشرة بانسان الغاب في سومطرة إلى فرص اكتشاف التقاليد القبلية لبابوا، ذلك فضلا عما ينتظرك ما بين أكثر من 17000 جزيرة مليئة بالشواطىء الجميلة والفرص الترفيهية المختلفة عبر الأرخبيل، ما يوفر للزائرين تجربة فريدة من نوعها.

روسيا البيضاء

زادت شعبية روسيا البيضاء في الآونة الأخيرة ما بين العديد من السائحين، حتى أنها تقلدت المركز الثامن ما بين أفضل وجهات السفر في 2019 ، حيث ينتظرك مشهد الفن الرائع والمقاهي المتنوعة، والشوارع العصرية، فضلا عن روعة البلدة القديمة التي تأخذك إلى عالم ساحر مع فرص الترفيه التي لا تقارن.

ساو تومي وبرينسيبي

يبحث المستكشف المغامر دوما عن أماكن فريدة للسفر، فإن كنت كذلك، يمكنك التخطيط لزيارة دولة ساو تومي وبرينسيبي التي تقع في خليج غينيا، والتي تتمتع بالمناظر الطبيعية السريالية مع شواطئها الخيالية وغاباتها المتنوعة، فسواء كنت في رحلة عبر الغابات، أو ترغب في تسلق الجبال أو تبحث عن سبل الغوص في المياه الدافئة، فستكتشف العديد من الكنوز التي لا توصف بهذا البلد الجميل.

بليز

قد تكون بليز واحدة من أصغر البلدان في أمريكا الوسطى، لكنها تقدم مجموعة متنوعة غنية من الخبرات للزوار، إذ تقع بليز بين المكسيك وغواتيمالا والبحر الكاريبي، وهي مليئة بالشعاب المرجانية الملونة قبالة سواحلها الشرقية، في حين أن المناطق الداخلية للبلاد تنتشر فيها آثار حضارة المايا المخبأة في أدغال خضراء مورقة.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …