Millennium Hotels - Offer

إعفاء حاملي جواز السفر الإماراتي من تأشيرة دخول الكونغو

سفاري نت – متابعات

وقع معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، مع جان كلود جاكوسو وزير خارجية الكونغو، مذكرة تفاهم يعفى بموجبها حاملو جواز السفر الإماراتي من التأشيرة المسبقة لدخول جمهورية الكونغو.

وقال معالي الدكتور قرقاش: «وقعنا مذكرة تفاهم للإعفاء المتبادل من التأشيرات ضمن مبادرة سمو وزير الخارجية والتعاون الدولي لتعزيز موقع جواز السفر الإماراتي».

وأضاف معاليه: «إن وزارة الخارجية والتعاون الدولي قطعت شوطا كبيرا في جهودها الدبلوماسية والقنصلية من أجل تعزيز مكانة الدولة على المستوى العالمي، مؤكدا أن التزامها بتوقيع مذكرات تفاهم بشأن الإعفاء من التأشيرات يأتي في إطار حرصها على تقديم الخدمات المتميزة لمواطني الدولة لتسهيل سفرهم إلى دول العالم من جهة وتوطيدا للعلاقات الثنائية مع دول العالم من خلال تعزيز التعاون في المجالات السياحية والاقتصادية والاستثمارية من جهة أخرى».

من جهة أخرى، التقى معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية أمس بديوان وزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي ميشال اليو ماري رئيسة لجنة الجزيرة العربية في البرلمان الأوروبي والوفد المرافق لها.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون والصداقة مع البرلمان الأوروبي إلى جانب عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الطرفان حرصهما على الارتقاء بعلاقات التعاون بين دولة الإمارات والاتحاد الأوروبي، لاسيما مجالات العمل البرلماني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …