Millennium Hotels - Offer

استمتع بالموسم السياحي الشتوي في فندق روزوود أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يستقبل فندق روزوود أبوظبي، زواره خلال فترة الموسم السياحي الشتوي وذلك في أجنحة وغرف الفندق، والمنتجع الصحي سينس، وفي مطاعم الفندق وفقا لموقع عين دبي.

مع اعتدال الطقس، أعاد الفندق افتتاح التراسات الخارجية لمطاعمه، ومن ضمنها تراس مطعم سمبوسك اللبناني المطل على الخليج العربي في جزيرة الماريا.

يمنح التراس الخارجي لمطعم سبموسك، فرصة الاستمتاع باعتدال الطقس ومشاهدة عروض الطيران التي تنظمها مجموعة فرسان الإمارات وأسراب الطيور المهاجرة.
هذا ويستقبل الفندق الأطفال في نادي روز بدز للأطفال، حيث يمكنهم قضاء الوقت ضمن أجواءٍ مرحة.
هذا ويستمر مطعم سمبوسك في فندق روزوود أبوظبي في إطلاق جملة من العروض من المطبخ اللبناني، وذلك تزامناً مع حلول الموسم الشتوي وإعادة افتتاح تراسه الخارجي المطل على مياه الخليج العربي.
ويقدم مطعم سمبوسك يومياً من الساعة 12 وحتى 3 ظهراً عرض قائمة غداء الأعمال، والذي تتضمن أطباقه الرئيسية خيارات مثل فيليه السمك والدجاج والعرايس، ويتم تقديم خيارات القائمة من المقبلات والوجبات الرئيسية مقابل 85 درهم إماراتي للشخص الواحد.
كما يقدم المطعم عرض سموكن مازه، في الفترة ما بين الغداء المتأخر والعشاء الباكر من الساعة الثالثة عصراً وحتى السابعة مساءً، ويضم العرض مجموعة من المقبلات الباردة والساخنة الى جانب 3 خيارات من الأطباق الرئيسية، وهي أطباق شيش طاووق وكباب الدجاج، وصدور الدجاج المشوية مع الثوم والتي يتم تقديمها مع كريم الثوم والبطاطس المقلية والعصير، وذلك مقابل 150 درهماً إماراتيا للشخص الواحد.
مطعم سمبوسك – فندق روزوود أبوظبي
وقت العمل : من الساعة 12 ظهراً ولغاية 12,30 صباحاً
للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97128135550+

تجدر الإشارة إلى أنّ كافة الأطباق والوجبات المقدمة في مطعم سمبوسك ، يتم تحضيرها تحت إشراف الشيف التنفيذي اللبناني عماد زلوم رئيس الطهاة في مطعم سمبوسك والمشرف العام على المطابخ العربية في فندق روزوود أبوظبي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …