Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 5 مغامرات سياحية يمكنك القيام بها في صحراء دبي

سفاري نت – متابعات

تقدم صحراء دبي الكثير من الأنشطة الترفيهية، بدءاً من التزحلق على الرمال إلى عروض الرقص الشرقي، إليك 5 مغامرات يمكنك القيام بها في صحراء دبي وفقا لموقع عين دبي.
1 – التخييم Go Camping
 

إذا لم تجرب التخييم في صحراء دبي ففد فاتك الكثير من المغامرة توجه الى صحراء دبي مع خيمتك الخاصة ، وأكياس النوم والوجبات الخفيفة ، أو انضم إلى مجموعة أكبر تجربة رحلات السفاري الصحراوية الليلية ، ودع شركة الجولات تتولى جميع الأمور .

2 – تجربة التزلج على الرمل Experience Sand Boarding

يشبه التزلج على الرمال بشكل أساسي التزلج من منحدر ، باستثناء أن الرمال عند السقوط منها لن تصاب بالأذى ، وهذا المغامرة ممتعة للغاية .

3 – القيادة في الصحراء Try to Survive Dune Bashing

هل أنت جاهز لإصدار دبي من The Fast & The Furious؟ هناك طريقة واحدة فقط للقيام بهذه المغامرة بشكل صحيح – وهي قيادة السيارة بسرعة فائقة! قد يبدو الأمر مخيفًا في البداية ، لكن ثق بنا ، ستحب الأمر بعد بضع دقائق .

4 – استمتع بعروض الرقص العربيEnjoy the Arabian Dance Shows
استعد لمشاهدة بعض الفنانين الموهوبين في دبي وهم يرقصون مباشرة في الصحراء! من عروض الرقص الشرقي التقليدية إلى عروض تنورة الرقص ، فقط اجلس في الأمام مباشرة ، وقد يجلبوك على المسرح للرقص معهم!

5 – قيادة عربة الكثبان الرملية Drive a Dune Buggy
هذه المغامرة مثالية لعشاق الأدرينالين ، حيث بمجرد جلوسك في عربة مكشوفة ذات مقعدين في الهواء الطلق ، و أنت تتجول في الصحراء العربية ستشعر بإثارة لا تنتهي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …