بالصور .. أجمل المناظر الطبيعية في بحيرة برينز في سويسرا

سفاري نت – متابعات

بحيرة برينز ذات المياه التركوازية المتألقة، والتي تعد أحد أكبر البحيرات السويسرية، حيث تصل مساحتها إلى 14 كيلومترا وعرضها 2.8 كيلومتر وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

ترتفع عن سطح البحر ب1850 قدم وتنتهي جنوباً بشلالات جيسباتش الساحرة وهي شلالات ذات هدير عال يصب داخل البحيرة بمسافة 500 م ويوجد بجانبه الفندق التاريخي الكبير الذي يطل على القلعة الخرافية.

تعد واحدة من أنظف البحيرات وأنقاها، وهي مزودة بخدمة القوارب المنتظمة حيث يوجد بها أسطول مؤلف من خمسة قوارب والتي يتم فيها العديد من الخدمات عالية الرفاهية كجولات العشاء الهندي ورحلة الجاز وجولات العشاء السويسري كما تقوم هذه القوارب بربط كل الأماكن الصغيرة حول البحيرة.فضلاً عن السفن البخارية التي تقوم بأخذك في جولة بحرية تعد من أروع الرحلات وأمتعها.

يذكر أن البحيرة قد أخذت اسمها من قرية برينز الواقعة على الشاطئ الشمالي لها وهي قرية هادئة يسكنها حوالي 3 آلاف شخص وتشتهر بمنحوتاتها الخشبية وأعمالها الحرفية كما يوجد فيها متحف مفتوح ومحميّة طبيعية ريفية وقطار برينز-روثورن الذي يجعلك تصعد عالياً وتتنعم برؤية ذلك المنظر البانورامي الرائع للبحيرات مع سلسلة الجبال

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …