Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أنشطة يمكنك القيام بها في محمية ابو جالوم دهب مصر

سفاري نت – متابعات

تعد محمية ابو جالوم دهب Abo Galoum protectorate Dahab من أقدم المحميات الطبيعية وأكثرها تنوعًا على أرض سيناء، والتي تقع على مسافة 15 دقيقة بحرًا من المدينة الساحرة دهب التي تعد من أهم مدن السياحة في مصر وفقا لموقع رحلاتك .

وقد عُرِفت بكونها ذات طبيعة خلابة تستقطب عددًا هائلًا من السياح سنويًا لرؤية بحرها الهادئ وممارسة رياضة الغوص والسنوركلينج، استكشاف عالم زاخر بالشعاب المرجانية الملونة والأسماك النادرة والطحالب، في حضن جبال البحر الأحمر ذات الأنماط المتباينة وغيرهم الكثير من معالم السياحة في دهب .

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في محمية ابو جالوم دهب

• تشتمل المحمية على عدة نشاطات أبرزها رياضتا الغوص والسنوركلينج. مما جعلها قبلة راغبي وعشاق المغامرة من الغواصين ومستكشفي الأعماق.

• تخيل الحياة البرية وهي تداعب قدميك على الشاطئ، بأسماك باهرة الجمال وشعابها المرجانية المذهلة، أتاحت لك المحمية التقاط الصور والاستمتاع برؤية أندر المخلوقات البحرية على مقربة منك.

• لعشاق التخييم، هناك فرصة لا تعوض لنصب خيمتك ليلًا تحت بساط النجوم المشعة والقمر، مع تناول وجبة معدة على نار الحطب، وفي ظل غياب الكهرباء.

• بإمكانك الاستمتاع برحلة سفاري على ظهور الجمال لرؤية الشعاب بين الجبال، ورصد الالتواءات الصحراوية المرسومة بين المرتفعات  والسفوح والمنحدرات.

• تقع المحمية على بعد 15 دقيقة بحرًا من منطقة البلوهول. الوجهة الشهيرة لدى محبي الغوص واستكشاف التاريخ، وبجانب البلوهول هناك المطاعم والكافيهات المختلفة والاستراحات المفتوحة للزوار.

أوقات الزيارة

على مدار العام.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على كيفية السفر بالسيارة و التحضير لرحلة ممتعة خالية من المتاعب

سفاري نت – متابعات تختلف هواياتنا من شخص لآخر،لكن في حالة عاشقين السفر،قد يزداد حب …