Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تايلاند الوجهة السياحية العالمية للاهتمام بالصحة والعافية

سفاري نت – متابعات

تُمثِّل تايلند، وجهة سياحية مثاليَّة للاهتمام بالصحَّة والعافية، بفضل طبيعتها التي تجمع الشواطئ المزدانة بأشجار النخيل، وخيارات المأكولات المنوَّعة، فضلًا عن توافر مجموعة من خيارات الرعاية الصحية، والتي تتنوَّع بين المراكز الصحية المتطورة ونوادي السبا والمنتجعات الشاطئية الحائزة عل الجوائز من ناحية، والملاذات المخصَّصة لممارسة اليوغا وسط الطبيعة من جهةٍ ثانيةٍ. وهناك، يُمكن للسائحين اكتشاف الإحساس بالانسجام الداخلي والطمأنينة وراحة البال، أثناء ممارسة جلسات اليوغا والتأمُّل وسط الطبيعة الخلابة، والإحساس بالحيوية خلال جلسة علاجية لاستعادة الشباب، وغير ذلك من الخيارات المتاحة للاهتمام بالصحَّة والعافية وفقا لموقع سيدتي نت.

بفضل جلسات الرعاية الصحِّية ذات المعايير العالية في تايلند، أضحت الدولة من الوجهات السياحية الصحية الأبرز في آسيا، حيث يتوافر فيها عدد من مراكز الرعاية الصحية الأفضل على مستوى العالم، وهي تقدِّم مجموعة من العلاجات بأسعار معقولة. وسواء كان الزائرون يرغبون بإجراء عمليَّات لعلاج أمراض شديدة الخطورة، أو أنهم بحاجة لفحوص روتينيَّة شاملة، فإنَّ المشافي في تايلند تستقبل الجميع.

ومن جهةٍ ثانيةٍ، تعدُّ تايلند، المكان الأنسب للاسترخاء والابتعاد عن الحياة الصاخبة، والإفادة من أجواء العطلة للتركيز على الراحة النفسيَّة. وفي هذا الإطار، تتنوَّع برامج العلاجات الصحية والخدمات، لتشمل جلسات اليوغا والتأمُّل والتدليك واللياقة البدنيَّة. وقد صُمِّمت هذه الجلسات العلاجيَّة، بحيث تمثِّل نهجًا شاملًا للوعي الذاتي والرفاهية، من خلال التمرينات والاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة المحيطة، حيث تتوافر في تايلاند المكوِّنات المطلوبة لمن يبحث عن مستوى جديد من العافية.

وتشتهر منتجعات الاستشفاء الشاطئية والمستشفيات في فئة خمس نجوم، والتي تنتشر في أنحاء تايلند، بمرافق الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي. ولكن، سواء توجَّه الزائرون إلى المنتجعات الفاخرة أو المراكز الصغيرة، فإنَّ تايلند تُقدِّم مستوًى عاليًا من الرعاية الصحية. وتُساهم الخيارات المتاحة، في هذا الإطار، في إعادة تنشيط الجسم والذهن، من خلال العلاجات التخصُّصية، والباقات المُصمَّمة حسب رغبات الزبائن والزائرين، وتأخذهم في رحلة نحو النشاط والحيويَّة.
ممَّا لا شك فيه أنَّ صحَّة الجسم، ذهنيًّا وبدنيًّا، هي الهبة الأسمى في الحياة. ولذا، ركِّزوا على صحَّة أجسامكم، وانطلقوا في رحلة تجديد أجسامكم، حيث تتوافر مجموعة لامتناهية من خيارات الرعاية الصحية بانتظاركم، وذلك في تايلند، الوجهة التي تستقبل زائريها بابتسامة. وتتميَّز بطبيعتها الخلَّابة وشمسها المشرقة، على مدار العام.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …