إطلاق الفقاعة الشاطئية في منتجع فينولهو بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع فينولهو في جزر المالديف، عن إطلاق خيمته الجديدة المصمّمة وفقاً لمفهوم الفقّاعة الشاطئية وفقا لموقع عين دبي.

صُمّمت هذه الفقّاعة الشفّافة القابلة للنفخ من قبل شركة آي إن ذا سكاي، وهي تُشكّل بيئة مميّزة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة التقرّب من الطبيعة.

هذا وتقع الفقّاعة الشاطئية في مكان منعزل على طول الأحواض الرملية المتواجدة في منتجع فينولهو والتي يبلغ طولها 1.5 كلم، بعيداً عن الصخب والضوضاء في مطعم 1 أوك بيتش كلوب.
وهي متوفّرة حصرياً للتنعّم بتجربة خسوف الأحلام Dream Eclipse الرومانسية التي تدوم لليلة واحدة فقط تحت النجوم المتلألئة.
بعد تناول وجبة الغداء في مطعم فيش أند كراب شاك، سيستمتع الضيوف بنزهة قصيرة عند غروب الشمس تقودهم إلى الفقّاعة الشاطئية ، حيث يمكنهم الاسترخاء وتناول المشاوي على الشاطئ، ثمّ قضاء ليلة تحت السماء المرصّعة بالنجوم.
وعند الاستيقاظ من هذه التجربة ، سيتمكّن الضيوف من مشاهدة شروق الشمس، وهم يتناولون وجبة الفطور عند حافّة المياه.
هذا وقد أنتجت شركة آي إن ذا سكاي هذه الفقّاعة الشاطئية ، من البوليستر عالي التقنية والمتين جداً، فجعلت منها شرنقة محميّة من الأشعة فوق البنفسجية ومقاومة للماء بشكل كامل، كما يمكن التحكم بالحرارة في داخلها، فتوفّر للضيوف تجربة فريدة من نوعها ينغمسون خلالها في أحضان الطبيعة.
وتُشكّل هذه الفقّاعة اختراعاً حصرياً لتكنولوجيا بريكونتران سيرج فيراري Precontraint Serge Ferrari العالمية الحاصلة على براءة اختراع، وتتمتّع بخصائص مميّزة من حيث المقاومة وثبات الأبعاد وخفّة الوزن، ما يمنع تغيّر شكلها بسبب الوزن ويُمكّنها من الصمود لوقت أطول.
كما يتّسم ديكورها الداخلي بأرضية خشبية ومفروشات مُصمَّمة حسب الطلب، فضلاً عن حمّام منفصل يضمّ مرحاضاً ودشاً.
تبدأ كلفة تجربة خسوف الأحلام في منتجع فينولهو من 600 دولار أميركي لكلّ زوجين، وتشمل إقامة لليلة واحدة في الفقّاعة الشاطئية (من غروب الشمس حتى شروقها، من الساعة 7 مساءً حتى 9 صباحاً)، وجلسة مشاوي خاصّة على الشاطئ، ووجبة فطور خاصّة بمحاذاة المياه في الفقّاعة الشاطئية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …