Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 10 جزر تستحق الزيارة عند السفر إلى الفلبين

سفاري نت – متابعات

هل تخطط للسفر الى الفلبين؟ إليك أفضل 10 جزر وشواطئ في هذه الدولة الرائعة وفقا لموقع عين دبي:

1 – إل نيدو ، بالاوان

تعتبر إحدى أفضل البلدات الفلبينية الرائعة وتتمتع بشواطئ رملية بيضاء ساحرة تشمل ناكبان ولاس كاباناس والسبع كوموندو وهيدن التي تعتبر من أشهر الشواطئ الملائمة للسباحة والإسترخاء.

وتعتبر إل نيدو غنية بالبحيرات الجميلة والمحاطة بأروع المناظر الطبيعية الخضراء مثل البحيرة الصغيرة التي تتميز بالمياه الفيروزية والجدرات الحجرية الحادة، ويقال أن البحيرات في المنطقة كانت داخل الكهوف التي انهارت منذ ملايين السنين. وتحتوي أيضاً على العديد من الفنادق الراقية بالإضافة إلى كونها مقصداً ذو تكلفة متدنية حيث تبلغ تكلفة غرفة في فندق من ثلاث نجوم حوالي 63 دولاراً في الليلة الواحدة.

2 – جزيرة بوراكاي Boracay Island

هي أشهر وأكثر شاطئ في الفلبين زيارة وشهرة وتم تصنيفه من العشرة الأوائل في العالم ويضم الكثير من الفنادق الصغيرة والمطاعم والبارات .

3 – بانول بيتش ، كورون

من المياه الزمردية إلى الغوص في بحيرة باراكودا ، سوف تمنحك جزيرة كورون بعض ذكريات الماضي في جزر المالديف وتضم الكثيرالمطاعم والحانات للاسترخاء و الاستمتاع بالمناظر الرائعة.

4 – بركة Magpupungko , سيارجاو

تعتبر هذه البركة أشهر أماكن ركوب الأمواج في الفلبين ،و القيام بمغامرات متنوعة أبرزها السباحة عبر الكهوف الصغيرة والقيام بالابحار في المياه الهادئة .

5 – بورت بارتون ، بالاوان

لأي شخص يتطلع إلى الهروب من الروتين، توجه الى إحدى جزر العطلات الأكثر شعبية في الفلبين بالاون و التي تعد مكانًا مثاليًا للتنزه مع تناول مشروب و التمتع بغروب الشمس الرائع.

6 – بالاو

إذا كنت تبحث عن جنة الرحالة ، فانتقل إلى جزيرة بالاو وقم بتجربة خيمة في بونتا فيردا قبل القيام برحلة إلى Cape Engaño Point ، حيث ستجد منارة رائعة من القرن التاسع عشر لاستكشافها إضافة الى عدد من الشواطئ الرملية إلى الخلجان البانورامية والشلالات الخفية ، وتضم بالاو واحدة من أكثر السواحل دراماتيكية في الفلبين.

7 – شاطئ دومالوان ، بانجلاو Panglao 

قم بزيارة أحد أشهر الأماكن في Panglao و هو شاطئ Dumaluan ، ولكن ما يجذب الأشخاص كثيراً إلى هذه الجزيرة هو الغوص و استكشاف الشعاب المرجانية الصاخبة أثناء السباحة .

8 – باغودبود ، لوزون

هي بلدة زراعية هادئة في Luzon ، وهي أكبر جزيرة في الفلبين ، تضم ثلاثة شواطئ تستحق الزيارة وهي Saud ، Pansian و Maira-ira .

9 – بوليناو ، لوزون
تقع على الساحل الغربي لجزيرة لوزون ، وتعتبر موطن الشلالات الوحيدة في الجزيرة و إذا كنت ترغب القيام بمغامرة، فتوجه إلى الكهف السحري للحصول على نظرة مباشرة على التشكيلات الصخرية المدهشة على الواجهة.
10 – شاطئ كانبد ، سمال
استمتع بالسباحة في المسابح الطبيعية لشلالات هاجيميت تحت مظلة الأشجار ، واستأجر قاربًا إلى جزيرة Vanishing أو استمتع بجمال حقول الأرز في Aumbay Barangay – Samal .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …