Millennium Hotels - Offer

بالصور .. برنامج سياحي ممتع مع أطفالك إلى لندن

سفاري نت – متابعات

السفر مع الأبناء ليس بالمهمة السهلة، بل إنّ إرضاءهم يكاد ينافس سلسلة أفلام “توم كروز” المعروفة “المهمة المستحيلة” بأجزائها الستة مجتمعة، فهم يلحّون عليك بالسفر طيلة العام، ويصرّون على الذهاب إلى المدينة التي يودون قضاء العطلة فيها، وعندما تلبّي رغبتهم، يتذمرون حيال الأماكن التي اخترتها للتنزه وفقا لموقع سيدتي نت.
ناهيك عن أن الأسر التي لديها أطفال في مراحل عمرية مختلفة بين الأطفال الصغار، المراهقين متقلّبي المزاج، والشباب الباحثين عن استقلاليتهم التامة. والآباء والأمهات بين هذا وذاك في حيرة.

زيادة إقبال السياح السعوديين إلى لندن:

لندن” هي المدينة التي يتفق الكبار والأطفال على الذهاب إليها، فقد استقبلت “مدينة الضباب” الفاخرة أكثر من 812.000 سائحمن الدول الخليجية في العام الماضي، بواقع زيادة 5% في عدد السياح الخليجيين من العام الذي قبله. كما أكدت الإحصائيات أن “لندن” هي الخيار الأول لدى 86% من السياح الخليجيين، إذ أن 150 ألف سائح سعودي –على الأقل- يزورون “لندن” سنويًا.
وذلك لأن المدينة ملائمة لكل تطلعات أفراد العائلة المختلفة، والإقامة بها لا تقتصر على زيارة قصيرة، بل تمتد إلى شهور من عطلات الصيف، الدراسة، العمل، العلاج، وغيرها.
إلى جانب ميزة معالمها وأنشطتها المختلفة التي تلبي متطلّبات أطفالك في جميع مراحلهم العمرية المختلفة. ولذلك، عليك أن تبدأ أولًا باختيار محل إقامتك الأمثل، على أن يوفر مساحات منفصلة ومريحة للنوم وغرف المعيشة، وخدمات، وقبل ذلك، لا تنس أهميّة الموقع.
لذلك، نرشح لك:

ماريوت ريزيدنس إن لندن كيسنغتون

ويضمّ فرعه الجديد 319 جناحًا . صممت لتلبّي متطلبات الأسرة السعودية، خصوصيتها، ومعايير توقعاتها من الخدمة رفيعة المستوى. والفندق مكوّن من شقق فندقية ما يجعل رحلتك مع أطفالك إلى لندن تجربة مثالية سلسة.
كما أنّه مصمم ليلائم الإقامات الطويلة لأهداف مختلفة، سواء كانت الدراسة، العلاج، العمل، أو المعيشة لفترة طويلة.

اختيار الموقع المناسب يضاعف فرص استمتاعك بالعطلة
إذا كان لديك أطفال في عمر المراهقة، فهم حتمًا سيختلقون الكثير من الحجج للخروج وحدهم حتى ولو لشراء المثلجات، وهنا تأتي ميزة موقع “ماريوت ريزدينس إن كيسنغتون” في أرقى أحياء غرب لندن- بجانب حي “تشيلسي” الشهير، حيث يتوفر الأمان طوال ساعات اليوم. والقريب من العديد من المحال ما يجعلك مطمئنًا أن أبناءك سوف يكونون بالقرب من مكان إقامتك، وبالتالي يمكنهم الاستمتاع بقدر من الحرية التي يحتاجونها.

كذلك من المفضل أن تكون قريبًا من الحدائق الشهيرة في لندن حتى يستمتع أطفالك الصغار بالمنتزهات المعروفة بمساحاتها الخضراء الشاسعة، حيث يستطيعون الركض واللعب كما يحلو لهم في “هايد بارك” و “هولاند بارك” التي تبعد مسافة دقائق سيرا ً على الأقدام من “ماريوت ريزيدنس إن كينسنغتون”
ولنفسك عليك حق أيضًا، فباستطاعتك حضور حفل غنائي في “قاعة ألبرت الملكية” لأحد مطربيك العالميين المفضلين، أو التنزه سيرا ً حتى تصل إلى “هارودز” حيث تجربة التسوق المثالية، بالإضافة إلى العديد من أرقى محلات الأزياء العالمية والكافيهات والمطاعم. فكل ذلك على مسافة قريبة منك لا تحتاج معها لمواصلات أو السير لأمتار كبيرة، يتذمر خلالها أطفالك.
غرف النوم

أهم ما يميّز “ماريوت ريزيدنس إن لندن كيسنغتون هو مساحة غرفه الواسعة، والمنفصلة حيث يوجد بكل جناح غرف نوم متعددة، تمنح أطفالك بعض الخصوصية، ولتنعم بدورك بنوم مريح، وتستيقظ على النوافذ الزجاجية ذات الإطلالة البانورامية.
ذلك بالإضافة إلى غرف المعيشة المنفصلة والمجهزة بأحدث شاشات التلفاز الذكية والمفروشات الراقية ذات الطابع المنزلي. إلى جانب خدمة الواي فاي المجانية لنزلاء الفندق.

مطبخ خاص

لأن “ماريوت ريزيدنس إن لندن كيسنغتون” صمّم للإقامات الطويلة فقد وفّر مطبخًا بمساحة مفتوحة يتيح لك حرية التحرّك، كذلك هو مجهز بجميع مستلزمات الطهي، بالإضافة إلى خدمة توصيل الطلبات، لتعدّي لأطفالك أشهى الوجبات، وقد تكون فرصة ليجرّب الزوج مهاراته في الطبخ أيضا.

هذا بالإضافة إلى وجبة الفطور المجانية المتوفرة في البهو والتي تشملها الإقامة، ويقدّم فيها البوفيه خيارات متنوعة من أصناف الفطور الشهية.

غرفة غسيل الملابس

إن السفر مع الأطفال يعني الكثير من غسيل الملابس، والحرص على عدم خلط الألوان ببعضها، وكثرة تبديلهم للملابس، يجعل إيجاد غرفة للغسيل أمرًا ضروريًا إذ يوفّر على الأسرة البحث عن “المغاسل” ذات ساعات العمل المحدودة،وكذلك الكثير من الأموال لهذا، فإن “ماريوت ريزيدينس إن لندن كيسنغتون” قد خصّص غرفة لغسيل الملابس متاحة طوال ساعات اليوم، لتكون ملابس أطفالك دائمًا نظيفة وجاهزة.
الجيم:

أطفال ومراهقو هذا الجيل يحرصون على الذهاب إلى الجيم، إذ لم يعد رفاهية كما كان في التسعينات، بل ضرورة. وعوضا ً عن دفع الكثير من الأموال في اشتراك صالة رياضة لعطلة الصيف أو لوقت الإقامة، يمكن لأطفالك الاستفادة من الجيم الخاص الذي تتوفر به أحدث الأجهزة.
كما تحتاج الأمهات أيضَا إلى ممارسة اليوجا لمزيد من الاسترخاء وشحن طاقتهن. يوفر الجيم الخاص ب “ماريوت ريزيدنس إن لندن كيسنغتون” كل ما يلزم لتمارس الأم رياضتها المفضلة. وتستمتع بعطلتها أيضاً.

صالة لعب الأطفال
لا يملّ الأطفال اللعب أبدًا، ولا يكفّون عن تجربة كل جديد في هذا المجال، لذا خصص الفندق صالة ألعاب للأطفال ليفرغوا فيها كل طاقتهم، ويقضوا وقتًا ممتعًا.
كما يجب ألا ينسى الآباء والأمهات الاستمتاع بإطلالة الغروب الباهر في الدور الأخير المجهز لاستقبال ضيوف الفندق بعد يومٍ طويل قبل أن يقرروا كيف سيقضون ليلتهم في “لندن” الساحرة.
إن “ماريوت ريزدينس إن لندن كيسنغتون” يعدّ الخيار الأفضل للاستمتاع بعطلتك مع أطفالك في لندن.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …