Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بإطلالات على الطبيعة والحياة البرية الأفريقية في “Leopard Hills Private Game Reserve”

سفاري نت – متابعات

تقع الأجنحة المجهزة بشكل فاخر في Leopard Hills Private Game Reserve على قمة تلة جنوب أفريقية تطل على حفرة ري طبيعية، وتوفر إطلالات خلابة على الطبيعة والحياة البرية الأفريقية وفقا لموقع سينار .

Leopard Hills هو عبارة عن نزل سفاري فخم، يقع في محمية طرائد سابي ساند الخاصة، وهو مبني على تلة مطلة على بركة ماء طبيعية للشرب، ويوفر إطلالات بانورامية على غابة بوش فيلد الأفريقية.

يمكنك الغطس في حمام السباحة الخاص الساخن والمغطى بأرجوحة، أو البقاء خلف النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف في الجناح المكيف الخاص بك، والاستمتاع بمناظر خلابة للحياة البرية الأسطورية، التي تشتهر بها إفريقيا.

كما يمكنك التوجه إلى محمية سابي ساندز الخاصة مع مرشدك في سيارة لاندروفر مفتوحة ومشاهدة أفراس النهر، والأسود والفهود، وجميع أنواع المخلوقات التي تتجول في السافانا.

عندما تشعر بالجوع، يمكنك الاستمتاع بتجربة تناول الطعام التي تتضمن دائمًا لمسة خاصة من أفريقيا، في غرفة الطعام الأنيقة، أو تحت النجوم في بوغان Shangaan التقليدي.

جميع الأجنحة فخمة ومزينة بدرجات اللون البني، وتحتوي على نوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف، ويفتح الجناح على تراس خاص ومسبح صخري، ويحتوي كل حمام على حوض استحمام مستقل، بالإضافة إلى دُشّ داخلي وفي الهواء الطلق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …