Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل فنادق شرم الشيخ للشباب في جميع الفئات

سفاري نت – متابعات

لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق شرم الشيخ للشباب في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق شرم الشيخ الأكثر مناسبة للشباب وفقا لموقع تيك ويك.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في شرم الشيخ بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق شرم الشيخ تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

منتجع فور سيزون شرم الشيخ – منتجع 5 نجوم

1 طريق فور سيزونز بوليفارد رأس نصرانى, شرم الشيخ, مصر

الموقع: يقع منتجع Four Seasons Resort Sharm El Sheikh في شرم الشيخ بجوار Red Sea Hills .. يقع منتجع Four Seasons Resort Sharm El Sheikh على بعد 25 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة. يقع Old Sharm على بعد 40 دقيقة بالسيارة من الأسواق التقليدية ، ويقع مطار شرم الشيخ على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يضم المنتجع 4 أحواض سباحة و 5 مطاعم و 3 صالات وسبا. يمكن للضيوف الاستفادة من أنشطة الغوص والغطس في الموقع.

تحتوي جميع أماكن الإقامة في Four Seasons على شرفة أو تراس مع إطلالات على البحر الأحمر والحديقة والمنتجع. تضم جميع الغرف منطقة جلوس مُزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. تحتوي الفيلا على مسبح خاص مع تراس وكراسي استلقاء للتشمس.

يقدم فندق Four Seasons تجربة فريدة لمجموعة واسعة من المأكولات الممتازة من أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الأطباق الإيطالية. يمكن للضيوف تذوق الأطباق الأوروبية في بار المسبح بجانب المسبح ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في الصالات المختلفة التي توفر إطلالات خلابة.

يوفر سبا Four Seasons Resort مجموعة من خيارات الاسترخاء بما في ذلك جلسات مساج الجسم والوجه والجسم العصري مجهز بمعدات حرق الدهون الحديثة وصالون تجميل. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $500

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع في شرم الشيخ! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع ، وقيموه 9.0 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في شرم الشيخ! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. فنادق ومنتجعات فور سيزونز

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

نوفوتيل شرم الشيخ – فندق 5 نجوم

خليج نعمة, شرم الشيخ, مصر

الموقع: يقع هذا الفندق في خليج نعمة ، شرم الشيخ. يبعد فندق Novotel Sharm El-Sheikh أقل من 10 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع. ويضم شاطئًا خاصًا و 5 أحواض سباحة وغرفًا مكيفة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية.

تتميز غرف فندق Novotel Sharm El-Sheikh بأرضيات من البلاط ومفروشات أنيقة. تأتي مع ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة. يحتوي بعضها على شرفات مع إطلالات بانورامية.

يحتوي فندق Novotel على 3 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإقليمية والعالمية. يقدم مطعم Al Dente المأكولات الإيطالية ويتميز بإطلالة على البحر الأحمر. يقدم Bedu Bar الترفيه الحي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج مريح أو زيارة مركز اللياقة البدنية. يحتوي الفندق أيضًا على غرفة ألعاب مع لعبة تنس الطاولة بالإضافة إلى ملعب للأطفال. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $153

تقييم النزلاء: إنها المنطقة المفضلة في شرم الشيخ لضيوف المدينة استنادًا إلى تقييمات مستقلة. هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع في شرم الشيخ! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب المسافرين الذين أحبوا الموقع على وجه التحديد ، وقيموه 8.2 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في شرم الشيخ! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: نوفوتيل

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

أكوا بلو شرم الشيخ منتجعات – منتجع 4 نجوم

ش الخزان هضبة ام السيد , شرم الشيخ, مصر

الموقع: يعتبر هذا الفندق الشامل كليًا جزءًا من أكوا بارك سيتي ، ويضم متنزهًا يبلغ طوله 450 مترًا مع المقاهي والمحلات التجارية. يمكن للموظفين في Aqua Blu Sharm El Sheikh ترتيب خدمة نقل ذهابًا وإيابًا ذهابًا وإيابًا إلى مطار شرم الشيخ الدولي.

الخدمات المقدمة: يضم المنتجع 8 أحواض سباحة و 3 مسابح للأطفال و 64 منزلق مائي. يوفر Aqua Blu Sharm El Sheikh سبا متكامل الخدمات وإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص.

تحتوي الغرف المكيفة في Aqua Blu Sharm El Sheikh على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. تحتوي على شرفات مطلة على الحدائق والبحيرات ذات المناظر الطبيعية. تتوفر لوازم الاستحمام في الحمامات الخاصة.

يتم تقديم المأكولات الإيطالية والمتوسطية والآسيوية في المطاعم على طراز البوفيه في Aqua Blu Sharm El Sheikh ، وفي المساء يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في البار الرياضي.

يوفر أكوا بلو شرم الشيخ جيم مجهز تجهيزًا جيدًا ، ويمكن للضيوف عبور البحيرة على متن بطة أو لعب التنس أو الميني غولف.

تتوفر خدمة نقل مكوكية إلى الشاطئ الخاص في منتجع Albatros ، والذي يضم كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات والرياضات المائية. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $391

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع في شرم الشيخ! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 8.7 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في شرم الشيخ! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: Beckallpatros

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

فندق ليدو شرم – فندق 4 نجوم

خليج نعمة, شرم الشيخ, مصر

الموقع: يتميز فندق Lido Sharm بمسبح على السطح محاط بتراس شمسي خشبي ، ويوفر إطلالات رائعة على خليج نعمة وغرفًا واسعة مع شرفات وتراس عائم لتناول الطعام.

الخدمات المقدمة: تتميز الغرف في Lido بأرضيات من البلاط ومفروشات عصرية. تحتوي الغرف على تكييف وميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية وشرفات توفر إطلالات بانورامية على البحر.

يحتوي فندق Lido Sharm على 3 مطاعم و 3 بارات. يقدم مطعم Dolphino مأكولات البوفيه. يقدم مطعم On Deck Floating المأكولات البحرية والمأكولات العالمية. يحتوي الفندق على مسبح وبار شاطئ. يقدم مطعم وبار La Foli Terrace Bar مجموعة متنوعة من الكوكتيلات. توفر القائمة الانتقائية مع الموسيقى الخلفية المريحة إطلالة على منطقة خليج نعمة.

يمكن للضيوف في فندق Lido Sharm الاستمتاع بالمساج أو الغطس في المسبح الموجود على السطح على تراس التشمس المطل على البحر والاسترخاء في فترة ما بعد الظهر على الشاطئ الخاص المجهز بكراسي التشمس.

تتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا عند الطلب إلى مطار شرم الشيخ الدولي. يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية للسيارات في الموقع. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $171

تقييم النزلاء: إنها المنطقة المفضلة في شرم الشيخ لضيوف المدينة استنادًا إلى تقييمات مستقلة. هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع في شرم الشيخ! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 8.4 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في شرم الشيخ! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

CATARACT LAYALINA NAAMA BAY منتجعات – منتجع 3 نجوم

Naama Bay, 99999 شرم الشيخ, مصر

الموقع: يقع Cataract Layalina Naama Bay في خليج نعمة في قلب شرم الشيخ ، يقع منتزه رأس محمد الوطني على بعد 16 كم من Cataract Layalina Naama Bay ، ويقع مضمار سباق غيبلي على بعد 2.4 كم. مطار شرم الشيخ الدولي هو أقرب مطار لهذا السكن ، على بعد 10 كم.

الخدمات المقدمة: يضم المنتجع مسبح واحد وشاطئ رملي خاص. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بالمطعم الموجود في الموقع وخدمة الواي فاي مجانًا في منطقة اللوبي.

يعد Cataract Layalina Naama Bay منتجعًا صغيرًا مريحًا يضم 98 غرفة ، ويحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وهاتف وتكييف وميني بار. تحتوي جميعها على حمام خاص مع دش ومرحاض ومجفف شعر.

يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج ومتجر للهدايا في السكن. يمكن للضيوف في Cataract Layalina Naama Bay استخدام الشاطئ الرملي في Cataract Layalina ، ويمكنهم لعب السهام في هذا الفندق ، في حين تشتهر المنطقة بالغوص. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $30

تقييم النزلاء: إنها المنطقة المفضلة في شرم الشيخ لضيوف المدينة استنادًا إلى تقييمات مستقلة. هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع في شرم الشيخ! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 8.4 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في شرم الشيخ! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

 

فندق نعمة بلو – فندق 3 نجوم

خليج نعمة, 11234 شرم الشيخ, مصر

الموقع: يقع الفندق على الطرف الجنوبي لخليج نعمة ، وهو المنتجع الرئيسي في شرم الشيخ ، ويتمتع بموقع متميز ، على بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام من شواطئ خليج نعمة الرملية وجميع المطاعم الشهيرة والنوادي والبارات والمحلات التجارية. يقع خلف التلال مباشرة مما يجعله بعيدًا عن صخب الشارع الرئيسي.

الخدمات المقدمة: تتميز الغرف المشرقة والمكيفة بإطلالات مشرقة على المدينة أو الجبل وديكور مشرق ، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصندوق ودائع آمن. يشتمل الحمام الخاص على مجفف شعر.

يحتوي الفندق على مسبح كبير مع تراس شمسي وأسرة للتشمس. يوجد بار مسبح للمرطبات خلال اليوم ، بالإضافة إلى بار اللوبي الذي يقدم المشروبات والكوكتيلات طوال اليوم والمطعم الرئيسي حيث يتم تقديم وجبة الإفطار. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $22

تقييم النزلاء: يوفر مكان الإقامة الوصول إلى شاطئ رملي خاص على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام ، ويتوفر مكتب للجولات السياحية للغوص والأنشطة. إنها المنطقة المفضلة في شرم الشيخ لضيوف المدينة استنادًا إلى تقييمات مستقلة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع ، وقيموه 8.0 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في شرم الشيخ! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

مشاهدة الفندق علي بوكينج

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق البيت ذي الطابع التراثي في الشارقة من جنرال هوتيل مانجمنت

سفاري نت – متابعات افتتحت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” بالتعاون مع المشغل الفندقي مجموعة …