Millennium Hotels - Offer

تجربة طعام استثنائية وإطلالات أخاذة في تراس مطعم بابل دبي

سفاري نت – متابعات

مع تدنّي درجات الحرارة في دبي، يفتح بِبابل أبواب ترّاسه لاستقبال الضيوف كي يتلذذوا بقائمة الطعام المعهودة ويمتّعوا أنظارهم بالإطلالات الأخاذة لنوافير دبي الشهيرة مع أروع نكهات الشيشة، فينغمسوا في أجواء باعثة على الاسترخاء.

يقع بِبابل في التوسعة الجديدة لفاشن أفنيو في دبي مول ويقدّم تجربة لبنانية أصيلة، مع إطلالات خلابة ليكون بذلك وجهتك الجديدة المفضلة لتناول الطعام. فسواء زرتَ بِبابل قبل تجربة التسوق أو بعدها، كن أكيداً أنّك ستغادر مفعماً بالطاقة وستتابع يومك الحافل بنشاط وحيوية.

يقدّم الكافيه لوجبة الفطور باقةً رائعةً من المأكولات اللبنانية. فتلذّذ بعجة الفطر والجبنة والسجق، أو بطبق مميز يضم تشكيلة واسعة من الأجبان. أمّا إذا كنتَ تفضّل تناول الحلويات في الصباح، فلا تفوّت عليك الكنافة أو أم علي.

يقدّم الكافيه المازات و “تلاتة” -الأطباق الثلاثة الشهية، والسلطات، والمشاوي وتشكيلة من الحلويات اللذيذة لوجبتَي الغداء والعشاء، إلى جانب قائمة الفطور المميزة التي يشتهر بها. كما تضمّ القائمة تشكيلةً من “ساليتي” وهي نسخة صحية ابتكرها بِبابل لأطباق السباغيتي، إلى جانب “تلاتة”- الأطباق الثلاثة الشهية التي يستطيع الضيوف مشاركتها واختيار ثلاثة أنواع مازات ساخنة أو باردة، دون أن ننسى الطرحة الذي تتوفر بمجموعة من الخيارات التي تفتح الشهية.

يستقبل بِبابل زوّاره يومياً للفطور، والغداء والعشاء من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل.
بِبابل يرحّب بالزوار من دون حجوزات.

لمعرفة المزيد، يرجى متابعة @bebabelme

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …