الخطوط السعودية تعلن عن تأخير الرحلات نظراً للعوامل الجوية

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط السعودية أن بعض الرحلات في بعض مناطق المملكة قد تتأثر وفقا لمتغيرات الأحوال الجوية، وقالت الشركة عبر حسابها في موقع “تويتر”: “ضيوفنا الأعزاء، نظراً لبعض المتغيرات الجوية في بعض مناطق المملكة، قد تتأثر بعض رحلاتنا… نسعى لخدمتكم دوماً شاكرين و مقدرين تفهمكم” وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتشهد مناطق عدة بالمملكة تقلبات مناخية وأمطاراً متفرقة استنفرت معها الجهات المعنية.

قد توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس، أن يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق (جازان، عسير، الباحة، مكة المكرّمة، المدينة المنوّرة وتبوك)؛ يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية منها، وكذلك على القصيم، حائل، الجوف، الحدود الشمالية، وأجزاء من منطقتَي الرياض والشرقية.

وفي السياق ذاته، أصدرت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، تنبيهاً مهماً للمسافرين عبر المطار، أوضحت فيه أنه: “نظراً لاستمرار التقلبات الجوية على عدد من المناطق، تنصح المسافرين بالتواصل مع شركات الطيران للتأكد من أي مستجدات”.

وكانت إدارة المطار أكدت في وقتٍ سابق من اليوم بأن الحركة الجوية للمطار لم تتأثر بسبب التقلبات المناخية، وفي حال حدوث أي مستجدات ستتم موافاة المسافرين فوراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …