Millennium Hotels - Offer

أروع عطلة ممتدة على يومين في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا

سفاري نت – متابعات

يقدّم منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا لضيوفه أروع عطلة ممتدة على يومين يزخران بالراحة وسط جمال أخاذ على ساحل ظفار. يضع هذا المنتجع الفاخر المصنّف من فئة الخمس نجوم بين يديك تجارب رائعة ملؤها الاستكشاف والاسترخاء مع عرض “مرح بلا حدود” الجديد وسط إقامة فاخرة مع بوفيه فطور وعشاء لشخصين يومياً، إلى جانب إمكانية تسجيل مغادرة متأخرة مجاناً وغيرها من المزايا.

يقع المنتجع على بُعد ساعات قليلة بالطائرة ويستغرق الوصول إليه 15 دقيقة فقط من مطار صلالة، حيث يمكن للمسافرين الخليجيين الاستفادة من مختلف خيارات الرحلات المتوافرة أمامهم، بما في ذلك رحلات مباشرة من البلدان الخليجية إلى سلطنة عُمان وإمكانية تسجيل مغادرة متأخرة مجاناً للاستمتاع بيومين من العمر في صلالة.

يُعتبر منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا المنتجع الأول والوحيد الذي يضمّ فللاً مزوّدة بأحواض سباحة خاصة في المنطقة، وهو يقدّم لضيوفه المتميّزين إقامة فاخرة في صلالة تتيح لهم استكشاف روعة المنطقة الجنوبية من البلاد بكل أناقة ورقيّ. وهكذا ينقل المنتجع ضيوفه إلى عالم من نسج الخيال في ظل طقس رائع تحلو فيه تمضية أروع الأوقات على الشاطئ، مع تجارب طعام تناشد الحواس وإطلالات مذهلة تخطف الأنفاس.

كما يوفّر المنتجع برنامجاً مليئاً بالمرح مع باقة من الأنشطة المسلية ليتمتّع الضيوف بأطيب الأوقات. لا عجب في أن يشكّل منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا العنوان المثالي لتمضية أروع عطلة نهاية أسبوع، إذ يتيح لضيوفه التنزه على ساحل ظفار الذي تتراصف عليه أشجار جوز الهند الباسقة، كما يقدّم مروحة من الأنشطة المصمّمة لعشاق المغامرات ولمن يرغبون في تمضية أوقات تسودها السكينة على حد سواء.

بانتظار ضيوفنا الكرام مغامرات لا تُعدّ ولا تُحصى بدءاً من رحلات التنزه في الجبال الطبيعية واستكشاف مواقع التراث العالمي القديمة، وصولاً إلى صيد الأسماك ومراقبة الدلافين ومجموعة من الأنشطة المائية الشيّقة الأخرى. وإذا كنت تنشد الاسترخاء والتنعّم براحة البال، يمكنك تناول أشهى كوكتيلات الفاكهة المثلّجة على الشاطئ وتناول المأكولات الفاخرة في أي من مطاعمنا الثلاثة، ومن ثم مشاهدة السينما مساءً تحت ضوء النجوم المتلألئة والخضوع لجلسات مساج تايلاندي وحمّام تقليدي في مركز السبا المميّز.

من جهة أخرى، يمكن للعائلات التي تُقيم في رحاب منتجعنا الاستمتاع بباقة متنوعة من المرافق المناسبة لكل الأعمار. فعلى سبيل المثال، يستطيع الكبار الاسترخاء والمشاركة في أنشطة العافية أو صفوف الطهي الممتعة في حين ينتظر الأطفال يومٌ مليء بالترفيه والتسلية في نادي البحّارة للصغار. أما المراهقون فهم على موعد مع الكاريوكي وألعاب الطاولة وغيرها الكثير في نادي الشراع.

مهما كان برنامجك، كُن على ثقة أنّ منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا سيقدّم لك أروع عطلة ليومين.

تشمل باقة “مرح بلا حدود” المزايا التالية:

أفضل سعر متوفّر على الإقامة التي تختارها
بوفيه فطور يومي لشخصين
بوفيه عشاء يومي أو إمكانية اختيار أطباق من القائمة الانتقائية لشخصين في المطعم الذي تختاره
تسجيل مغادرة متأخرة مجاناً عند الساعة 6 مساءً

تبدأ الأسعار من 1412 درهماً إماراتياً.

يمكن حجز أنشطة متنوعة مسبقاً كالتنزّه في الجبال، والقيام بجولات على المواقع الأثرية وفي المدينة، ومراقبة الدلافين،

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …