Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل فنادق القاهرة للشباب في جميع الفئات

سفاري نت – متابعات

لقد جهزنا لك قائمة تحتوي على أفضل فنادق القاهرة للشباب في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق القاهرة الأكثر مناسبة للشباب وفقا لموقع تيك ويك.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في القاهرة بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق القاهرة تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام – فندق 5 نجوم

16 شارع سراى الجزيرة، الزمالك, الزمالك, 11211 القاهرة, مصر

الموقع: يقع فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر خيام في حي الزمالك بالقاهرة ، تتميز أبراج الفندق التوأم بإطلالات بانورامية على نهر النيل والحدائق الخاصة التي تبلغ مساحتها 6 أفدنة. يقع منتزه وأكواريوم الجبلاية على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من فندق ماريوت القاهرة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرف فاخرة مع شرفة وإطلالات على النيل أو الحدائق. يحتوي على كازينو و 15 منفذ لتناول الطعام والشراب.

تحتوي جميع غرف الضيوف في فندق Cairo Marriott على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمامات أنيقة. تتميز بعض الغرف أيضًا بإطلالات بانورامية على نهر النيل.

تقدم المطاعم في فندق ماريوت القاهرة المأكولات اليابانية والإيطالية والشرق أوسطية. يتم تقديم وجبات الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق. يضم الفندق أيضًا 6 مقاهي وبارات للمشروبات والمرطبات الخفيفة. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $188

تقييم النزلاء: الزمالك هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالحياة الليلية والمطاعم والترفيه. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.3 لشخص واحد. فنادق ومنتجعات ماريوت

جراند نايل تاور – فندق 5 نجوم

كورنيش النيل، جاردن سيتي، جزيرة الروضة, القاهرة, مصر

الموقع: يقع فندق جراند نايل تاور في جزيرة الروضة ، ويتميز بغرف وأجنحة فاخرة تطل على نهر النيل. كما يطل المركز الصحي على نهر النيل. يقع مطار القاهرة الدولي على بعد 20 كم. يقع المتحف المصري على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على 8 مطاعم ومسبح في الهواء الطلق. يحتوي فندق Grand Nile Tower على غرف وأجنحة مزينة بأناقة بما في ذلك مكتب للعمل وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. تحتوي جميع أماكن الإقامة على حمام حديث مع لوازم استحمام ومجفف شعر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على النيل من المطعم الدوار الذي يقدم المأكولات الفرنسية. تتوفر أيضًا المأكولات اليابانية والهندية والإيطالية. يتم تنظيم الترفيه الحي بانتظام في يخت الفندق.

يمكن للضيوف التمرن في الجيم أو الاستمتاع بحوض الاستحمام الساخن. يمكنك أيضًا الاسترخاء على التراس المواجه للمياه أو زيارة Galleria ل%

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …