Millennium Hotels - Offer

تعرف على أوجة المقارنة بين ايفون Xs وايفون Xs Max

سفاري نت – متابعات

لا تتوانى شركة ابل عن تطوير هواتفها الذكية وإضافة المميزات الجديدة لكل إصدار جديد تقدمه لمستخدميها من عشاق هواتف الايفون ، وفي هذه السطور نقدم لكم الفرق بين اثنين من أغلى الهواتف الذكية التي قامت الشركة بتطويرهما وهما ايفون Xs وايفون xs max ، وللتعرف على مميزات كل منهما والفرق بينهما وفقا لموقع المرسال.

الفرق بين ايفون xs وايفون xs max

1- شاشة العرض

يعد الفارق الأكثر وضوحًا هو شاشة العرض، حيث تبلغ مساحة الشاشة في هاتف ايفون اكس اس 5.8 بوصة، وبجودة صورة 1125 pixel، بينما تبلغ مساحة شاشة هاتف ايفون اكس اس ماكس  6.5 بوصة، وبوضوح 1242 pixels، مما يعني أن هاتف ايفون اكس اس ماكس لديه أكبر شاشة تمتع بها أحد هواتف الايفون من قبل، وتمنحه هذه الخاصية ميزة زائدة وخاصة عند عرض الفيديوهات والألعاب.

2- التصميم

يتميز الهاتفان كلاهما بتصميم فريد كما أنهما مزودان بـ IP 68 مقاوم للماء مما يمنح للهواتف إمكانية الغمر في الماء حتى 3 أمتار، وبالإضافة إلى ذلك فقد طورت أبل من تصميم نظام السمعات من أجل الحصول على جودة صوت أفضل ويختلف ذلك بشكل واضح عن هاتف ايفون اكس.

3-الثمن

يمكن القول بان هاتفي ايفون اكس اس وايفون اكس اس ماكس هما أغلى هاتفين قامت الشركة بإنتاجهم حيث يبلغ ثمن هاتف ايفون اكس اس 64 جيجا بايت 999$، و256 جيجا بايت 1149$، و512 جيجا بايت 1349$، بينما يبلغ ثمن هاتف ايفون اكس اس ماكس 64 جيجا بايت 1099$، و256 جيجا بايت 1249$، و512 جيجا بايت 1449$.

4-عمر البطارية

تعد بطارية هاتف اكس اس ماكس هى الأقوى على الإطلاق وذلك حتى تتمكن من الابقاء على شاشة 6.5 بوصة مضاءة بجودة عالية، وتدوم هذه البطارية لمدة 10 ساعات و38 دقيقة، بينما تدوم بطارية هاتف ايفون اكس اس لمدة 9 ساعات و41 دقيقة أي أنها أقل في القوة وأصغر في الحجم من نظيرتها في اكس اس ماكس.

5- الآداء

إذا كان آداء الهاتف هو الميزة الأهم التي تبحث عنها فيمكننا القول بأن كلا الهاتفين يتميزان بآداء عالي المستوى إذ قامت أبل بتركيب معالج ” A12 Bionic processor”  والذي يعد الأقوى والأسرع من بين المعالجات الموجودة في الهواتف الذكية المعروضة في الأسواق العالمية.

6-أبعاد الهاتف

تبلغ أبعاد هاتف ايفون اكس اس 7.7 ×70.9 × 143.6 ويبلغ وزنه 177 جرام، بينما تبلغ أبعاد هاتف ايفون اكس اس ماكس 157.5×77.4× 7.7 ، ويبلغ وزنه 208 جرام.

ويتفق الهاتفين في العديد من المميزات من بينها جودة الكاميرا والتي تبلغ 12 ميجا بيكسل للكاميرا الخلفية و7 ميجا بيكسل للكاميرا الأمامية، وكذلك جودة الصوت الاستريو والتصميم المدعم بالزجاج المحمي بإطار من الاستانلس تيل عالي الجودة، وكلا  الهاتفين مزود بخاصية مقاومة الأتربة، ويتوفران في عدة ألوان وهى الذهبي والفضي والرمادي، كانت هذه هى أبرز الاختلافات ما بين اثنين من أحدث اصدارات شركة ابل العملاقة وهما ايفون اكس اس وايفون اكس ماكس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم نصائح لتوفير استنزاف بطارية الآيفون

سفاري نت – متابعات أشار استطلاع رأي حديث إلى أن ٧٠% من المستخدمين قد بلغوا …