بالصور .. أفضل وجهات سياحية شتوية أمريكية

سفاري نت – متابعات

في إطار البحث  عن الوجهات السياحية الأجمل في الشتاء، الموسم الذي تكون فيه المواقع السياحية أقل ازدحامًا، وأسعار حجوزات الفنادق معقولة، “سيدتي. نت” يقدم في الآتي وجهات سياحية أمريكية تستحق الزيارة وفقا لموقع سيدتي نت:

1. “بورتلاند”

هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في ولاية “ماين”. تستقطب السائحين خصوصًا في الشتاء، لما تقدِّمه من نشاطات جذَّابة، بما في ذلك التزلُّج على الجليد في “ديرينغ أوكس بوند”، الموقع الذي يُنصح السائحون بزيارته في أواخر يناير/ كانون الثاني، للمشاركة في مهرجان “ونترفست” السنوي الممتد من 25 إلى 28 يناير (كانون الثاني). ومن بين محطات المهرجان: ركوب العربات التي تجرُّها الأحصنة، والعروض حول حُفَر النار، والتزلُّج على الورق المقوى، فضلًا عن توافر شاحنات الغذاء.

2. “نيويورك”

تُعرف “نيويورك” بسحرها السياحي كلَّ أشهر السنة، بما في ذلك في الشتاء، نظرًا إلى ما توفِّره من نشاطات، ولا سيَّما مُشاهدة مباريات كرة السلَّة في “باركليز”، وزيارة “متحف الفراشات” ضمن “المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي”، وذلك من ديسمبر/ كانون الأول وحتَّى مايو/ أيار. من جهةٍ ثانيةٍ، يحلو احتساء كوب من الشوكولاتة الساخنة في “جاك توريس”. ولا يمكن الإغفال عن زيارة “سنترال بارك” المُغطَّى بالثلوج، وقصد حلبات التزلج على الجليد.

3. “بارك سيتي”

في “يوتاه”، لا بُدَّ من زيارة “بارك سيتي”، المدينة الأولمبية السابقة، والمُصنَّفة واحدة من الوجهات الرياضية الشتوية الأكبر في البلاد، مع فرصة التزلُّج، والتزحلق على الجليد، ومع الكلاب. ويمكن الاستراحة بين الرحلات إلى المنحدر، في أحد المنتجعات الفخمة، مثل: “غولدينر هيرش إن”، و”مونتيج دير فالي”. ولا يجب نسيان مهرجان “صندانس” السينمائي، الذي يستقطب صانعي ومحبِّي الأفلام كلَّ عام، وذلك من 18 إلى 28 يناير/ كانون الثاني.

4. “كانساس”

لُقّبت “كانساس” بـ”مدينة الموسيقى”، من قِبل اليونيسكو. وعند الزيارة، يُنصح بالتوقُّف عند طريق نادي موسيقى الجاز في وسط المدينة أو مركز “كوفمان”، الذي يحمل العروض الموسيقية بدءًا من “يو يو ما” إلى الأوركسترا الحيَّة التي تلعب الموسيقى التصويريَّة.

5. “شيكاغو”

في “شيكاغو”، يُنصح بزيارة جزيرة “نورثرلي” من صنع الإنسان على البحيرة، جنوبي القبَّة السماوية. كما يحلو المشي حول بحيرة “ميتشيغن”، المجمدة ومشاهد كلاب الهاسكي.

6. “أسبن”

الشتاء هو الوقت المثالي لاستكشاف هذه المدينة بـ”كولورادو”، حيث لا يمكن الحديث عن التزلُّج في الولايات المتحدة الأمريكية، من دون ذكر “أسبن”. وفي هذا الإطار، يجب التزوُّد بزلَّاجات، فالتوجه مباشرةً إلى جبل “سنوماس”، ثمَّ إلى جبل “أسبن” للتمتع بمنحدرات أكثر تقدمًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …