Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الرحلات للمسافرين المنفردين حول العالم

سفاري نت – متابعات

وقد قدم قسم السفر في موقع صحيفة “الديلي ميل” قائمة تضم أفضل الرحلات التي تلبي احتياجات المسافرين المنفردين، نتعرف عليها بالصور وفقا لموقع سينار:

استكشاف عمان

تبدأ هذه الرحلة التي تمتد على مدى تسعة أيام عبر هذه السلطنة المعتدلة والمرحة في العاصمة مسقط، ثم إلى قلعة نزوى، وهي القلعة الضخمة بالمدينة التي كانت تقاطع طريق البخور، ويمكنك المشي وسط الأعاجيب الجيولوجية للجبل الأخضر، والذهاب إلى الكثبان الرملية للبقاء في مخيم صحراوي فاخر.

التفاصيل: بدءًا من 2.395 جنيهًا إسترلينيًا، ينظم coxandkings.co.uk جولات جماعية للمسافرين المنفردين لاستكشاف عمان، تشمل الرحلات الجوية، و 8 ليالٍ في الفنادق ذات الأربع نجوم، والنقل، والأدلة، وبعض الوجبات.

سولو سفاري

تبدأ رحلات السفاري هذه في شلالات فيكتوريا على الجانب الزيمبابوي من نهر زامبيزي، حيث تقيم في فندق Victoria Falls التاريخي ذي الخمس نجوم، ثم التوجه إلى حديقة Chobe الوطنية التي تعج بالحياة البرية عبر الحدود في بوتسوانا.

التفاصيل: توفر جول فيرن vjv.com، رحلات تبدأ أسعارها من 3.995 جنيه إسترليني بين نوفمبر وفبراير، تشمل جميع الرحلات الجوية، وتسع ليال الإقامة، وبعض الوجبات، وأدلة رحلات السفاري ورحلات المتنزه.

التزلج الجماعي

انضم إلى حفلة منزلية في شاليه في جبال الألب الفرنسية، فهناك عشرة غرف في Chalet Refuge & Lodge حيث يتم تقديم الوجبات حول طاولة واحدة.

تشمل العطلات الرياضية الشتوية دروس التزلج الجماعي (أو التزلج على الجليد) في الصباح، وبعد ذلك يجتمع المشاركون لتناول الغداء قبل الظهيرة معًا على المنحدرات.

التفاصيل: تقدم friendshiptravel.com رحلات تبدأ أسعارها من 1.045 جنيهًا إسترلينيًا، تشمل الرحلات الجوية والإقامة والتنقلات ووجبات الإفطار وشاي بعد الظهر وخمس وجبات عشاء.

المشي مع الرهبان

المعالم التي يمكن زيارتها مرة واحدة في العمر مثل Paro Takstang المدهش وأديرة Punakha Dzong هي التي ستجعلك ترغب في المشاركة في مسار مجموعة Gentle Walking Bhutan.

سافر عبر نيبال وسافر عبر البلاد للمشي مع الرهبان، وزيارة الأديرة والمناظر المثيرة.

التفاصيل: تقدم mountainkingdoms.com رحلات تبدأ أسعارها من 3.995 جنيه إسترليني لرحلة تستغرق 15 يوم بما في ذلك الرحلات الجوية، ليلة في فندق خمس نجوم في كاتماندو في كل اتجاه، جميع أماكن الإقامة الأخرى والنقل والوجبات.

للفتيات فقط

هذه الرحلة خاصة للنساء اللواتي يحتجن أكثر من عطلة، ويتم تشغيلها من قبل النساء، للنساء.

يمكنك الإقامة في فندق سبا بوتيكي من اختيارك مثل Puripunn Baby Grand من فئة الخمس نجوم، في تايلاند، والاستفادة من علاجات السبا، والتأمل والاسترخاء، أو الانضمام إلى اليوغا أو دروس الطبخ التايلاندية، والمشاركة في رحلات إلى الأديرة أو الحدائق أو الأسواق أو محميات الأفيال أو الينابيع الساخنة.

التفاصيل: توفر  responsibletravel.com رحلات تبدأ أسعارها من 559 جنيه إسترليني للإقامة فقط.

رحلة عيد الميلاد

يمكنك التوجه إلى مسقط رأس موزارت في النمسا في هذه الإجازة لمدة أربعة أيام، حيث تكون الثلوج عميقة وواضحة وكافية لركوب مركبة الجليد قبل رحلة عيد الميلاد إلى قرية جبال الألب في كيتزبوهيل.

التفاصيل: توفر justyou.co.uk رحلات تبدأ أسعارها من 1.249 جنيهًا إسترلينيًا، تشمل الرحلات الجوية، وأربع ليالٍ في فندق أربع نجوم مع عشاء، وحفلة موزارت، وجولات في قصر الباروك في سالزبورغ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …